2019-09-28 07:09:00
الجعدي يطالب بعدم إعطاء الفرصة لقوى التخلف أن تكسر الوحدة الجنوبية

 أكد عضو هيئة رئاسة الانتقالي ومساعد الامين العام فضل الجعدي انهم في المجلس الانتقالي الجنوبي يمدون ايديهم وعقولهم مفتوحة لكل من ينخرط مع الشعب الجنوبي في نضاله لاستعادة الدولة بعيدا عن الاستغلال ورفع الشعارات ومحاولات الترزق باسم القضية ودماء الشهداء.

مشددا على عدم اعطاء الفرصة لقوى التخلف المتاجرة بالدين وبالوطن أن تكسر وحدة الجنوبيين وتعبث مجددا بالجنوب.
وقال الجعدي في تغريدة له على "تويتر" : "لا زلنا نؤكد أن أيدينا مفتوحة وعقولنا مفتوحة لكل من ينخرط مع شعبنا الجنوبي في نضاله لاستعادة الدولة بعيدا عن الاستغلال ورفع الشعارات ومحاولات الترزق باسم القضية ودماء الشهداء".
وأضاف : "وعلينا ان لا نعطي الفرصة لقوى التخلف المتاجرة بالدين وبالوطن أن تكسر وحدتنا الجنوبية وتعبث مجددا بجنوبنا".
وفي تغريدة اخرى هاجم الجعدي" مسؤولي الشرعية الذين يتحدثون عن تحويل عتق الى عاصمة مؤقتة للشرعية ، قائلا : "يتحدث بعض الوزراء الخائبين عن ترتيبات حكومية لتحويل مدينة عتق الى عاصمة مؤقته حتى تحرير صنعاء وعدن ..!
مؤكدا ان شرعية مبرمجة على عقول كهذه انى لها ان تقرأ الواقع وما يدور حولها كما انه لن يكون بامكانها تحقيق اي انجاز بواسطة تلك العقول المبرمجة على الفساد والنهب.
وتساءل " هل هناك سذاجة كهذه ، وكيف لشرعية هادي ان تحقق أي انجاز بواسطة هذه العقول المبرمجة فقط على النهب والفساد وانتاج الأزمات وغير القادرة على قراءة الواقع ومايدور حولها .. !!

https://alomanaa.net/details.php?id=98380