2019-09-28 05:39:00
الوالي يتفقد محطة المنصورة للصرف الصحي ويطلع على أضرار الأمطار بشوارع وأحياء العاصمة عدن

تفقد الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة ،نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، الجمعة ، محطة الصرف الصحي في مديرية المنصورة .

والتقى الوالي بالمهندس محمد باخبيرة، نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي، والمهندس جياب عاطف، عضو لجنة الإغاثة بانتقالي العاصمة عدن، والإدارة المشرفة وعدد من المهندسين والكوادر العاملة في المحطة.

واستمع الوالي إلى شرح مفصل عن عمل المحطة والجهود الجبارة التي يقوم بها العاملين ومدى جاهزيتها في مواجهة أضرار الامطار التي هطلت على مديريات العاصمة عدن، وكذا المعوقات التي تواجههم وتحد من عمل المحطة بالشكل المطلوب في مثل هذه الظروف الطارئة.

بعد ذلك ، قام الدكتور الوالي، بجولة تفقدية طاف خلالها بعدد من أحياء وشوارع مديريات العاصمة عدن،  حيث اطلع على حجم الأضرار التي خلفها هطول الأمطار الغزيرة وكمية تجمع المياه في أحياء وشوارع هذه المديريات.

ووجه الدكتور الوالي، رئيس و أعضاء لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن، بالتنسيق مع المهندس قائد راشد، المدير التنفيذي لصندوق النظافة، بسرعة تجهيز عمال الطوارئ وتوفير سيارات الشفط ومكائن الضخ لشفط المياه الراكدة والمستنقعات من جميع أماكن تجمعها.

وقدم الوالي عظيم شكره وتقديره للأخوة في إدارة المياه والصرف الصحي، وكذا إدارة وعمال صندوق النظافة على جهودهم الجبارة وتعاونهم المعهود ، مثمناً دورهم البارز وتجاوبهم السريع في مثل حالات الطوارئ هذه.

https://alomanaa.net/details.php?id=98370