2019-09-09 03:13:00
رئيس إدارة الشباب بأبين يلتقي بعدد من النشطاء ويناقش عدد من القضايا

التقى الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بأبين صباح اليوم بالأخوة حسام الحيدري رئيس الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بخنفر والاخ حسين الشنبكي رئيس مكتب الشباب والرياضة بسرار يافع في مقر الانتقالي بزنجبار  للوقوف أمام العديد من القضايا التي تهم الشباب في مختلف المجالات .

 

وفي اللقاء رحب السنيدي بالأخوة الحاضرين مستعرضا العديد من القضايا التي تهم الشباب في مختلف المراحل العمريه واهمها النشاطات التي تهتم بالطلاب وكيفية صقل المواهب والتعرف على امكانيه الشباب وقدراتهم وصغلها والاستفادة منها في جوانب مختلف .

 

كما تم تداول العديد من الأنشطة التي أقامهتا ادارة الشباب والطلاب في المحافظات وجميل مديريات المحافظة ، مقدرا دور المجلس الانتقالي في الاهتمام والنشئ والدعم اللا محدود في مختلف الجوانب .

 

من جانبهما شكر الأخوة الحيدري والشنبكي رئيس إدارة الشباب بالمحافظة مثمنين الدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي بالمحافظة في رعاية الشباب ودعم النشاطات في مختلف النشاطات واهتمامة في رعاية العديد من الفعاليات والأنشطة في مديريات المحافظة .

 

كما تم أيضا مناقشة تصور لإقامة فعالية كرويه كبرى لكرة القدم باسم دوري الاستقلال "تجمعات المناطق" وبنكهة جديدة بمناسبة أعياد الثورة الجنوبية 14 أكتوبر و30 نوفمبر وكذا العديد من الأنشطة ذات الطابع الرياضي والذي تعكس ثورة الجنوب بنكهه رياضية .

 

حضر اللقاء الاخ علاء صالح رئيس ادارة حقوق الإنسان ، والاخ عبدالعزيز باداس عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة ، والناشط رائد الحنشي .

https://alomanaa.net/details.php?id=97107