آخر تحديث : الاثنين 2019/09/16م (11:52)
الغريب : عودة العمل بمبنى محكمة إستئناف عدن سيساهم في تطوير القضاء
الساعة 11:50 AM (الأمناء نت/خاص:)

تفقد وزير العدل علي هيثم الغريب، اليوم، استكمال المرحلة الاخيرة من أعمال التأثيث والصيانة في محكمة إستئناف عدن بمديرية صيرة.

وأكد الوزير الغريب خلال الزيارة التفقدية أن بدء العمل في مبنى محكمة إستئناف عدن سيساهم في تطوير القضاء وتفعيل دوره بشكل أكبر وذلك من خلال المشاريع التطويرية والتأهيلية التي تم إنجازها خلال الفترات الماضية والتي تمثلت في ترميم وتأهيل المبنى وتوفير الأثاث والأجهزة داخل المبنى لتصبح المحكمة جاهزة لافتتاحها وبدء العمل فيها وهو ما سيساعد على تحسين المنظومة القضائية في البلاد.

وفي سياق متصل زار وزير العدل كل من محكمة صيرة الإبتدائية والمحكمة التجارية بعدن للإطلاع على سير العمل في المحكمتين وتفقد أحوال الموظفين مستمعا لمطالبهم وللإحتياجات التي يجب توفيرها في عدد من الدوائر والمكاتب.

وأشاد الغريب بسير العمل في محكمة صيرة والمحكمة التجارية من خلال ما شاهده من قيام القضاة والموظفين بمهامهم المؤكلة إليهم، مثمناً الجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر المحكمتين في خدمة المواطن بشكل فعال رغم الظروف الصعبة .

من جانبه أعرب رئيس محكمة إستئناف عدن وعضو مجلس القضاء الأعلى القاضي فيهم عبدالله الحضرمي عن شكره لجهود وزير العدل في استكمال العمل في محكمة الإستئناف التي كانت بحاجة إلى أعادة تأهيلها بالكامل بعد إن طالتها يد التخريب والدمار جراء الحرب الأخيرة.

رافق وزير العدل، وكيل الوزارة القاضي عبدالكريم باعباد ومستشار الوزارة علي مديد ومدير عام مكتب الوزير ياسر امذروي.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل