آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (09:57)
قوات طوارئ الحزام الامني تلقي القبض على شخصين خارجين عن القانون
الساعة 01:47 PM (الأمناء نت/خاص:)

القت قوات الطوارئ للحزام الامني القطاع الثامن الشيخ عثمان على شخصين من البلاطجة والخارجين على النظام والقانون من منطقة عبد القوي وذلك من خلال اطلاق النار على عمارة المواطن فيصل سعيد يسلم زعبل وكذا تعديهما له في محل بيع قطع غيار السيارات حسب افادة مصدر في الطوارئ .
وقال المصدر ان عمليات القطاع الثامن الحزام الامني تلقت بلاغا واصدرت التعليمات الفورية لفرقة الطوارئ والتي بدورها باشرت نزولها للموقع والقاء القبض على الشخصين احدهما يدعى  / ( ي ع ا) والاخر يدعى / (  ع ع م ) مطلوب امنيا وبحوزتهما قطعتين سلاح كلاشنكوف وجعبتين ممتلئة بمخازن الدخيرة وخنجرين ودراجة نارية وتم نقلهما الى مبنى العمليات والتحقيق معهم .
واكد مصدر عملياتي من خلال التحقيق معهم والتعرف على هوياتهم ان احدهما مطلوب امنيا من قبل شرطة الشيخ عثمان على ذمة اتهامه بقضية قتل وتم تسليمه الى قسم شرطة الشيخ عثمان وتحرير ورقة  استلام للمذكور مع ما بحوزته من السلاح والذخيرة .
وفي تصريح للاخ قائد القطاع الثامن والذي اشاد فيه بأفراد القطاع الثامن قطاع الشيخ عثمان ومدى حرصهم على فرض النظام والقانون وتثبيت الامن في المديرية محذرا كل من تسول له نفسه الاخلال بالأمن والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل