آخر تحديث : الاثنين 2019/09/16م (11:39)
وفد من ألوية الدعم والإسناد يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي بأبين
الساعة 10:46 AM (الامناء نت / خاص)

بتوجيهات من قائد التحالف العربي بعدن العميد راشد الغفلي (أبو محمد) زار وفد من ألوية الدعم والإسناد مساء اليوم السبت 20 يوليو 2019م أسر جنود الحزام الأمني الذين تعرضوا لعملية إرهابية جبانه في أحد النقاط الأمنية بمودية.

وقدم الوفد الذي تقدمه وضاح قاسم مدير دائرة العلاقات العامة,  والشيخ حيدرة جبران ونائب مدير الرقابة والتفتيش وطاقم إعلامي من دائرة التوجيه المعنوي , واجب العزاء والمواساة لأسر جنود الحزام الأمني الذين قضوا في حادثة إرهابية جبانة صباح أمس الجمعة بمدينة مودية اثر هجوم إرهابي مسلح.

وابلغ الوفد أسرة الجنود الضحايا تعازي ومواساة قائد التحالف العربي بعدن العميد راشد الغفلي أبو محمد, مؤكدا لهم على لسان الوفد ان دمائهم الزكية لن تذهب سدى, وان معركة التطهير من فلول الإرهاب متواصلة ولن تتوقف حتى تعود المنطقة في رخاء واستقرار.


من جانبهم عبر أهالي وذوي الضحايا ان عن شكرهم وتقديرهم للفتة الانسانية والاخوية التي تقدمت به قيادة التحالف العربي وألوية الدعم والإسناد, مؤكدين بذل ما بوسعهم في سبيل تطهير آخر شبر من تراب الوطن, من شرذمة الإرهاب والقاعدة.

وقد توجه الوفد برفقة قائد الحزام الأمني بمديرية مودية وليد المقيبلي, الى مكان وقوع الحادثة الإرهابية وقدموا التعازي والمواساة لزملاء الضحايا .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
السبت 20 يوليو 2019م

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل