آخر تحديث :الاربعاء 03 يونيو 2020 - الساعة:23:53:39
الحصين تحي فعالية الذكرى الأولى لرحيل الفقيد صلاح صالح الحاج
(الأمناء نت / محمد صالح)

 برعاية المجلس ألإنتقالي مديرية الحصين أقيمت فعالية صباح  اليوم الأحد 6/10/2019 في مديرية الحصين هي الأولى  في ذكرى رحيل الفقيد المناضل /صلاح صالح الحاج (ابو هارون ) وفي الفعاليه التي بدأت بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني  لدولة الجنوب ألقيت العديد من الكلمات كانت الأولى لأسرة الفقيد القاها نجل الفقيد هاون صالح صلاح الحاج شكر فيها الحاضرين جميعا كلا بإسمه وصفته  وتطرقت الى مناقب الفقيد  وتطلعاته الثوريه في سبيل التحرر والتحرير وإستعادة الدوله كاملة السياده حتى لحظة وفاته..

بدوره القى الأخ  عبدالحميد طالب كلمة إنتقالي المحافظه الذي نقل تحيات رئيس القياده المحليه لإنتقالي الضالع و اشار إن الفقيد  كان نموذج للمناضل الثائر الغيور على وطنه كما  أشار في حديثه إن إستقلال الجنوب بات وشيك داعيا الى مزيدا  من التلاحم والإصطفاف الوطني لنصرة الجنوب وإستقلاله ..
كما القى الدكتور عبده المعطري كلمه التي تطرقت عن  الثوره الجنوبيه ودور الفقيد ومآثره البطوليه حتى وفاته ..
القيت  كلمة  رشاد الزهيري عن المجلس ألإنتقالي الحصين وعدد من الكلمات للحضور عبرت جميعها عن الفقيد وأدواره النضاليه التي  رافقت الثوره  بكل  محطاتها معبرة جميعها عن خسارتهم للفقيد في هذه الظروف الذي يمر بها الجنوب وثورته .كما اكدو إن الثوره الجنوبيه حققت إنجازات عظيمه على المستوى السياسي المحلي والدولي .
وفي ختام الفعاليه  أدان الجميع الأعمال الإرهابيه التي  تتعرض لها محافظة شبوه ومواطنوها والذي يتعرضون للقتل بدم بارد من قبل تلك  العصابات  الإرهابيه..
حضر  الفعاليه
الإستاذ صلاح  الحريري مدير عام مديرية الحصين والعقيد  قاسم  الحميقاني  مدير امن المديريه وعبدالحميد طالب رئيس الدائره الإجتماعيه لإنتقالي المحافظة ورشاد الزهيري رئيس إنتقالي الحصين والعقيد /علي قايد حيمد  وعدد من القيادات  الأمنيه والعسكريه في المقاومه والمجلس ألإنتقالي وكذالك الشخصيات الإجتماعيه في المحافظه والمديريه  وجمع غفير من المواطنيين.. .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص