آخر تحديث : الاثنين 2019/07/22م (15:02)
عامان منذ افتتاحها... كلية المجتمع في لحج بدون ميزانية تشغيلية
الساعة 12:11 AM (الأمناء نت / كتب/ د.عدنان الهبوب :)

كلية المجتمع لحج- المضاربة ورأس العارة وتخاذل الجهات المسؤولة عن دعمها وتخاذلت القوى المقربة من الكلية.

كلية المجتمع قد شارفت على السنتين منذ افتتاحها وتمشي على بركة الله ثم بتظافر جهود الكادر التدريسي هناك وخذلتها الحكومة ممثلة بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني ووزارة المالية أيضًا فلا هي اعتمدت الوظائف ولا أتت بمستحقات المعلمين رغم اعتمادها من قبل رئيس الوزراء الأسبق بن دغر وتوجيهات نائب وزير التعليم الفني والمهني المحولي إلا أنّ المالية والمدنية

رفضا الاستجابة للتوجيهات أبدا ورغم المتابعات التي أجرتها العمادة والمندوبين الممثلين ، ومن هنا نوجه رسالة إلى سيادة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير التعليم الفني والتدريب المهني بلفتة عاجلة إلى هذه الكلية اليتيمة وفي أقرب وقت من أجل الاستمرار بالعملية التعليمية والمضي قدما لتحقيق الهدف المنشود.

فهل يا ترى من هي الجهة المسؤولة التي ستتولى أمر هذه الكلية

والتي ستدخل عامها الثالث وهي بدون ميزانية بعد أن خذلها أبناؤها المسؤولون في حكومة الشرعية الذين لهم الأولوية بالدعم والمساندة كونها تشمل مناطق الصبيحة خاصة وتلك المناطق اللي ضحت وقدمت ولا زالت من شبابها الكثير في التصدي للعدو الحوثوإيراني في اليمن.

الصبيحة التي أنجبت الكثير من الرجال الأشاوس كـ وزير الدفاع الأسبق اللواء الرّكن/محمود وعمر الصبيحي وغيرهم...فهل يا ترى هل ستوصل رسالتنا إلى حكومة الشرعية ورئيس الوزراء و وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بالأشول ونائبه المحولي أن يتبنوا توظيف الكادر الأكاديمي والإداري الذي لا يزيد عن خمسين موظف ومنحهم الميزانية التشغيلية, وأجزم جيدا بأن التاريخ سيخلدهم جيلا بعد جيل... أما  كمؤسسين وداعمين وقائمين على هذه الكلية والمنطقة ككل.

وختاما ندعو جميع أبناء الصبيحة الالتفاف والوقوف مع العمادة ودعمهم كلا حسب منصبه وبما يجود من أجل الخروج بهذه الكلية إلى بر الأمان .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
تطبيقنا على الموبايل