آخر تحديث : الاثنين 2019/07/22م (15:02)
مدير التوجيه المعنوي .. الرئيس ليس في نزهة صيفية وبصحة تامة!
الساعة 07:35 PM (الأمناء نت / خاص)

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الوطنية العميد الركن علي منصور الوليدي في رده على الأشاعات التي جبل البعض على ترديدها عن تحركات فخامة الرئيس القائد المشير الركن عبدربه منصور هادي.

نطمئن جماهيرنا الأبية جنوبا وشمالا .. عن قلق البعض منها المشروع في هذا الظرف الوطني والإقليمي والدولي الحساس .. ان فخامة الرئيس القائد المشير الركن عبدربه منصور هادي الرئيس الشرعي المعترف به محليا واقليميا ودوليا .. المتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية .. ليس في نزه صيفية كما يظن البعض ، ممن لا يدركون بعد الظروف الاستثنائية ورياح التغيير التي تعصف بالمنطقة بصورة عامة ، التي تمثل اليمن والجنوب والشمال جزءا رئيسا ومحوريا هاما منها .

موضحا .. أن فخامة الرئيس القائد اعتاد دوريا ان يجري سلسلة من الفحوصات الطبية وهذا ليس سرا نخفيه على احد .. وأنه لم يرقد باي مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية اطلاقا .. ولكنه في الوقت الذي يكمل فيه تلك الإجراءات الطبية المعتادة .. يواصل جهوده الوطنية والإقليمية والدولية من مقر إقامته وفي ضيافة الدولة الرائدة الأولى في العالم حاليا .. الولايات المتحدة االامريكية التي دخلها بصورة رسمية.

ويمارس سلطاته الرسمية والشرعية التي فرضت عليه الظروف الخاصة والعامة ان يتواجد اليوم مؤقتا في الولايات المتحدة الأمريكية.. الدولة المحورية الأولى في قيادة عصرنا الحالي .. وما يحظى به من قبل قيادتها من تميز رسمي واهتمام وترحيب كبيرين تشكر عليه وهذا شرف كبير له.

مؤكدا انه لا صحة لما يحاول البعض بوعي او بدون وعي .. بنيات سليمة او لئيمة من نشر تأويلات أو أجتهادات خاصة عن وضعه الصحي والسياسي .. وما تنشره بعض وسائل الإعلام المحلية عن فخامة الرئيس من اخبار غير حصيفة ان لم تكن كاذبة وعارية عن الصحة .. ولكننا نتفهمها كقلق وطني مشروع .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
تطبيقنا على الموبايل