آخر تحديث : الاربعاء 2019/07/24م (11:51)
العقلة: أصبح الجنوب قويا بفضل الشهداء وشعبه وقيادته الحكيمة
الساعة 06:26 PM (الضالع / الأمناء نت / محمد ناصر الشعيبي)

 قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة أصبح اليوم الجنوب قويا بفضل الشهداء وشعبه وقيادته الحكيمة .

وقال العقلة بفضل الشهداء الذي ضحوا بدمائهم الغالية من أجل تراب هذا الوطن الجنوب ورسمو في دمائهم على تراب هذا الوطن الجنوب الذي ضحوا من أجل تحرير واستقلال الجنوب واستعادة دولتة وسار شعب الجنوب وقيادتة الحكيمة على درب الشهداء الذي استشهدو من اجل تحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب ولم يخذلوا الشهداء وسوف يمشون على دربهم وإستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن الحبيبه.

 

واضاف العقلة في منشورا له : أصبح اليوم الجنوب قويآ شامخآ بفضل الشهداء والجرحى وبفضل رجاله الذين يقاتلون في جبهات القتال باالدفاع عن الجنوب والدين والارض والعرض وفائآ وعهدآ لكل شهداء الجنوب الذي ضحو من اجل تربة هذا الوطن الغالي الجنوب وعاصمتة عدن الحبيبة .

 

وفي الختام قال العقلة أتقدم بالشكر والتقدير لكل الأبطال المقاتليين الصامدين في جبهات القتال للدفاع عن وطنهم الجنوب  سوف نمشي على درب الشهداء ولم نخذلهم ابدآ حتى استعادة واستقلال دولة الجنوب والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى وعاش الجنوب حرآ ابيا وعاصمتة عدن الحبيبة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل