آخر تحديث : الاثنين 2019/07/22م (15:02)
غداً .. الفجر الجديد والجيل الصاعد في نهائي بطولة الفقيد مقبل الكروية بأبين
الساعة 08:32 PM (الامناء نت/خاص_نبيل ماطر)


يحتضن ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان بمدينة زنجبار عصر الاثنين العرس الختامي لبطولة الفقيد الوطني الكبير المناضل علي صالح عباد { مقبل } بعد ان تمكن فريقا الفجر الجديد و الجيل الصاعد من حجز مقعديهما لنيل شرف التواجد في نهائي البطولة التي تقام برعاية ودعم اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين و إشراف لجنة التأبين ومكتب الشباب والرياضة و تنظيم فرع إتحاد اللعبة والتي يشارك فيها 10 اندية بنظام خروج من مرة واحدة فقط،واستمرت خلال الفترة من 13 حتى 23 يونيو 2019م .

الموعد الختامي يترقبة كل محبي و عشاق المستديرة لما يمتلكة الفريقان من إمكانيات على ارض الملعب كون اللقاء سيكون في مباراة مفتوحة لتقديم طرفان المواجهة إجمل مالديهما بغاية فرض بعضهما على بعض وفق? لمعطيات المنازلة التي هي اقرب محطة التربع والتسيد وملامسة الكأس في لقاء هدفة التنافس الشريف .

فريق الفجر الجديد يقودة الكابتن سالم الموزعي وهو من تمكن من خطف أول بطاقتي التاهل للعب في مسك الختام بعد ما تمكن من تجاوز منافسة فريق التعاون بهدفين مقابل هدف شرفي في دور نصف النهائي الذي سيكون في لقاء صعب خصوصا انهم يواجهون خصماً لا يستهان به .

فيما الطرف الثاني فريق الجيل الصاعد بقيادة مدربه الكابتن حسام الحيدري تمكن من قطع تاشيرة العبور الثانية في ختام دور نصف النهائي وضرب موعداً نارياً مع الفجر الجديد بعد تمكنه من إسقاط فريق بناء بركلات الترجيح 4/5 سيسعون لاعبي الجيل الصاعد جاهدين لخطف لقب البطولة الذي تحمل اسم الفقيد الوطني الكبير المناضل علي صالح عباد مقبل هل يستطيع ابناء الحصن ( الجيلاويون ) ان يجعلو ختامها مسك !

المواجهة واعدة منتظرة ستحمل بين احداثها كل عناصر الاثارة والتشويق مما يجعلنا منتظرين متحفزين لمن سيكون لدية القدرة على التعامل مع تفاصيل المواجهة خصوص? ان اللقاء سيشهد حضور جماهيري كبير سيكتظ به جنبات الملعب وفق? لتوقعات وسائل التواصل الإجتماعي التي شهدت جدلآ وتجاذبات لمن ستكون الغلبه ومن سيعتلي منصات التتويج عن طريق الحسم وانهاء الامر والذهاب الى منصة التتويج لمعانقه الذهب وتقبيل كأس بطولة الفقيد مقبل الكروية .

الجدير بالذكر تجهيز وترتيب على مستوى عالي من قبل لجنة التأبين ومكتب الشباب والرياضة باخراج النهائي بافضل مما يكون .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
تطبيقنا على الموبايل