آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (23:32)
وزير النقل يتفقد سير العمل في هيئة النقل البري
الساعة 03:28 PM (الأمناء نت / خاص)

قام وزير النقل صالح أحمد الجبواني صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها للمرافق التابعة للوزارة ،وذلك لتفقد سير العمل والانضباط الوظيفي بعد إجازة العيد، وكان في استقباله القائم بأعمال رئيس الهيئة علي محروق ونائبة سند ذيبان .

حيث قدم "الجبواني" للموظفين والعاملين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا لهم دوام الصحة والعافية،وناقش معهم عدد من القضايا المرتبطة بعمل الهيئة ...مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في تسيير العمل بشكل عام ومعالجة الإشكاليات في ظل الوضع الراهن والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد .

كما ورحب رئيس الهيئة "محروق" بزيارة الوزير ،مطلعاً اياة على الإشكاليات والمعوقات التي تواجه عمل الهيئة والصعوبات التي تحول تنفيذ مهامها والأفكار والمشاريع التي بصدد تنفيذها لتطوير العمل .

بعد ذلك قام "الجبواني" بجولة في إدارات ومكاتب الهيئة المركز الرئيسي وفرع عدن والمؤسسة المحلية للنقل البري للاطلاع على مستوى العمل وطبيعة الخدمات المقدمة ، وحث الموظفين والعاملين الالتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد وتأدية المهام والواجبات على أكمل وجة، موجها رئاسة الهيئة بمكافاة المتميزين منهم ومحاسبة المقصرين في تأدية أعمالهم .

من /وديد ملطوف

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل