آخر تحديث : الخميس 2019/06/27م (12:53)
سوقي تلتقي لجان الإغاثة والأعمال الإنسانية و الطوارئ بمديريات جنوب العاصمة عدن
الساعة 11:54 AM (الامناء نت / خاص)

التقت الاستاذة نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، عصر الثلاثاء بمقر القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة ، برؤوساء واعضاء لجنتي الإغاثة والأعمال الإنسانية والطوارئ في عدد القيادات المحلية المجلس في مديريات جنوب العاصمة عدن .

وفي مستهل اللقاء الذي شارك فيه قيادات وأعضاء اللجان في مديريات التواهي والمعلا وصيرة وخورمكسر، رحبت المحامية نيران سوقي بالحاضرين،  ناقلة لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي، وأشادته بجهودهم النشطة في العمل الإغاثي، ودورهم الايجابي في العمل الإنساني بمايخدم المواطن الجنوبي ويخفف من معاناته بقدر الامكانيات المتاحة.

كما جرى مناقشة عدداً من المواضيع الهامة، خاصة في مجال لجان الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخراً بموجب توجيهات القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي، وأهمية الدور المناط بها في خدمة المواطنيين .

من جانبهم طرح الحاضرون عدد من المواضيع التي تتعلق بعمل اللجان وكذا الإجراءات والاستعدات الاحترازية الواجب اتخاذها في الحالات الاسعافية الطارئة. وقد خرج اللقاء بالاتفاق على استكمال تشكيل لجان الطوارئ في المديريات، وتحديد الأضرار التي تسببتها هطول الأمطار ورفع التقارير عنها، مع التأكيد على أهمية التحرك السريع لشفط المياه الراكدة ورفع الأتربة من الشوارع والتنسيق مع مدراء عام المديريات.

حضر القاء الأستاذ احمد عبدي، رئيس انتقالي التواهي، والعميد فيصل الجعري رئيس انتقالي خورمكسر، والدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا وعدد من اعضاء قيادة الانتقالي بالعاصمة عدن.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل