آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (23:32)
البنتاغون: اعتداء الحوثي دليل آخر على دور إيران الخبيث
مجلس وزراء الداخلية العرب يدين استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لمطار أبها الدولي
الساعة 08:56 PM

 

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أن الاعتداءات الجديدة التي قام بها الحوثيون ضد السعودية تظهر أدلة أخرى على دور إيران الخبيث في المنطقة.

فيما استنكر مجلس وزراء الداخلية العرب الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مطار أبها الدولي بمقذوف صادر من الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، وأسفر عن إصابة 26 شخصاً من المسافرين من جنسيات مختلفة بجروح.

وأدان المجلس في بيان صادر عن الأمانة العامة بمقرها في تونس اليوم ، هذا العمل الإجرامي المشين الذي يكشف نوايا الميليشيات الحوثية العدوانية والخبيثة في سعيها لترويع الآمنين؛ ويتنافى مع كل المواثيق والأعراف الدولية ويعد جريمة حرب.

وأكد مجلس وزراء الداخلية العرب تضامنه التام مع المملكة العربية السعودية في مواجهة الإرهاب، وتأييده الكامل للإجراءات التي تتخذها لحماية شعبها ومصالحه الحيوية ، مقدراً عالياً سعي المملكة الدائم لنصرة القضايا العربية والإسلامية العادلة، وحرصها على توطيد الأمن والسلم الدوليين .

وكانت السفارة الأميركية بالسعودية قد صرحت أن: الهجوم الحوثي على #مطار_أبها استهدف المدنيين الأبرياء، وأكدت إدانتها بأشد العبارات الهجوم الحوثي على #مطار_أبها.

فيما قال ‏رئيس وزراء لبنان "الحريري" أن ‏الهجوم الإرهابي على مطار أبها يؤكد استمرار المحاولات الخبيثة لاستهداف أمن السعودية واستقرارها.

كما أدانت دول العالم العدوان الحوثي على مطار أبها جنوب السعودية، منددين بالعدوان الآثم على مرفق مدني بمقذوف تسبب في سقوط مصابين.
P?

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل