آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (21:27)
بعد نجاح الخطة الأمنية لشهر رمضان والعيد الماضيان
اللواء شلال شائع يلتقي ضباط ومدراء إدارات أمن عدن
الساعة 02:26 PM (الامناء نت/خاص_علاء بدر )


التقى صباحاً اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن ضباط ومدراء الإدارات في إدارة الأمن بمناسبة بدء الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك بحضور العقيد خالد عبده الزيدي مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه العميد صالح محمد مدير إدارة البحث الجنائي هنأ مدير الأمن الحاضرين بمناسبة حلول العيد ونجاح الخطة الأمنية التي أشرف عليها شخصياً خلال شهر رمضان الماضي وكذا في أيام عيد الفطر السعيد.

وقال اللواء شلال شائع "إننا نبحر في سفينة الأمن والأمان لعاصمتنا الحبيبة عدن، والتي أصبحت بفضل الله تعالى، ثم بفضل أعينكم الساهرة، وسواعدكم القوية تنعم بالاستقرار الأمني في جميع أرجاء العاصمة بمديرياتها الثمانية"، مضيفاً أنه قضى أيام عيد الفطر وهو في حالة جاهزية كاملة لتنفيذ الخطة الأمنية التي وضعها بنفسه وشملت مختلف الخدمات الشرطوية كـ (الطوارئ، والمرور، وأقسام الشرطة، وخفر السواحل).

وأشار مدير أمن العاصمة عدن إلى أن كل خطة لامست الجانب المباشر لشؤون المواطنين والسبل الرامية إلى تحقيق راحتهم خلال أيام شهر رمضان الماضي وكذا أيام عيد الفطر المبارك، مباركاً للجميع اجتياز المرحلة بثبات لا يتزعزع، ونجاح منقطع النظير.

من جانبهم عبَّـر ضباط ومدراء الإدارات في أمن العاصمة عدن عن سعادتهم بلقاء اللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن في أجواء سادتها البهجة بالجلوس معه، شاكرين له استجابته الكبيرة لكل ما من شأنه إنجاح المنظومة الأمنية، وتحديث العمل الإداري للرقي بهما نحو آفاق رحبة من التطور والرقي بفضل الدعم غير المحدود للتحالف العربي ممثلةً بدولتي: (المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة) الشقيقتان اللتان لم تدخران وسعاً في تنمية كل مناحي العمل المؤسسي لا سيما الأمني منه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل