آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (23:32)
" في مريسي 25 " فحمان ابين يتجاوز اتحاد الشرطة ويتأهل لنصف النهائي ..
الساعة 03:52 AM (عدن / علاء عياش :)


بلغ فريق فحمان ابين نصف نهائي بطولة مريسي 25 بعد تجاوزه لمنافسه فريق اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين البقاء الذي جمعهم مساء السبت على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة في اطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن المريسي " مريسي 25" الكروية والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ودعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .
هدفين دون مقابل كانت الحصيلة النهائية لفوز فريق فحمان ابين في اللقاء على منافسه فريق اتحاد الشرطة والتي من خلالها قطع الفريق تذكرة العبور للدور نصف نهائي البطولة في انتظار مقابلة الفائز من لقاء فريقا الجلاء والجزيرة في دور نصف النهائي .
شوط المباراة الاول من المباراة شهد تفوق وافضلية من جانب فريق فحمان ابين الذين اجادوا التعامل مع مجرياته وحسمه لمصلحتهم بهدفين دون مقابل سجلت بأقدام نجم الفريق رامي بامهيد في الدقيقتين 18و 39 من عمر دقائق الشوط الاول .
الحصة الثانية من اللقاء لم تشهد اي جديد على صعيد النتيجة وظلت نتيجة الشوط الاول هي السائدة والمسيطرة لينتهي اللقاء بفوز فحمان ابين بهدفين نظيفين .
ادار المباراة الحكم جمال عبده ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط احمد الوحيشي (مساعد اول ) وخالد امين ( مساعد ثاني ) وعبدالله العزب رابعا وراقبها امين بلال .
في نهاية اللقاء تحصل لاعب فريق فحمان ابين رامي بامهيد على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وسلمها الكابتن محمد حسن البعداني مدرب فريق الجلاء .
يلتقي الاحد في ثالث مباريات دور ربع النهائي فريقا الجلاء والجزيرة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل