آخر تحديث : الخميس 2019/06/27م (00:55)
التوجيه المعنوي في وزارة الداخلية رؤية غير مسبوقة وعمل توعوي مستمر
الساعة 02:20 AM (الأمناء نت / خاص)

حقق التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية قفزه نوعية غير مسبوقه في تاريخ الجيش والامن اليمني منذو تاسيسه حيث استطاع العميد /عبد القوي باعش قائد التوجيه بلوزاره ان يوضع رؤيه سياسية وبرنامج عملي وخطوات  عملية  تمكن من خلالها على ايجاد قفزه نوعيه في تطوير العمل.

 

 كما تمكن من اعادة  الحس المعنوي لمنتسبي وزارة الداخليه من خلال تزويد هم  با الفكر والمهام الذي يقع على عاتق كل فرد من منتسبي الداخلية والامن من خلال إصدار كتيب دليل الشرطة الذي ضم المهام و النصائح التي يحتاج اليها كل فرد مستجد من منتسبي الداخلية .

 

ومن خلال جهوده المبذولة  فعل كل الدوائر التي كانت قد توقفت بسبب الحرب فنجد نشاط التوجيه المعنوي بارز في عدن وأبين ولحج و الضالع وحضرموت و المهرة وسقطرى و منذوا توليه المهام أنهى فجوه الصعب و بادر في ايجاد الحلول لمعظم العقبات التي كانت تعيق عمل التوجيه المعنوي والإعلام الامني  وحقق شراكة بين الوزارة و حزامها الامني في المدن المحررة لما يخدم العمل التوعوي الذي يصب في مصلحة منتسبي الوزارة و الحزام الامني  .

 

وفي تصريح خاص قال العميد باعش / التوجيه المعنوي مهام تكليفي صعب ادارته الا لمن  يكسب مهارت القياده نحن نسعى لمزيد من التطور لان التوجيه ليس منصب كما يفهمه الاخرين بل مهام ومسؤولية و نسال الله ان نكون قد وفقنا في هذه المهام و نعد منتسبي الوزارة اننا عونا لهم في التوعية و الإرشاد .

 

هذا وقد استطاعت الإدارة بقيادة العميدباعش على اعادة تفعيل برنامج العيون الساهرة التلفزيوني الامني و اعادة البرنامج الاذاعي الامن و المجتمع و إقامة العديد من الندوات التوعوية و التثقيفية لقوات الامن كما أقامت شراكة مع العديد من المنظمات التي قدمت دورات لمنتسبي الامن في مجال حقوق الانسان و حماية المدنين في وقت النزاعات .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل