آخر تحديث : الخميس 2019/06/27م (00:55)
في حين التحالف يدعم جبهات الضالع والحديدة ..
إعلام الإخوان يصعّد في استهداف التحالف إعلاميا
الساعة 11:41 PM (الأمناء / خاص :)

صعدت وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح "جناح الإخوان المسلمين في اليمن" من حربها الإعلامية في استهداف التحالف العربي والقوات الجنوبية ومساندة مليشيات الحوثي والتغطية عن جرائمها وهزائمها التي منيت بها في جبهات القتال خصوصا جبهات قعطبة والضالع .

 

ويأتي هذا التصعيد من قبل وسائل إعلام حزب الإصلاح في الوقت الذي تواصل فيه قوات التحالف العربي تقديم الدعم والمساندة للمقاتلين في جبهات القتال في الضالع والحديدة وغيرها من الجبهات المشتعلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران إلى جانب تقديم خيرة شبابها ورجالها الذين امتزجت دماءهم بدماء أبناء الشعب اليمني .

وقال مراقبون لـ"الأمناء" بأن استهداف وسائل إعلام حزب الإصلاح للإمارات العربية المتحدة وتسخير كل الإمكانيات لهذه الحملة التي يديرها عدد من قيادات الإصلاح عبر قنوات فضائية ممولة ومعروفة ومواقع إلكترونية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أمر يكشف وبجلاء حقيقة العلاقة بين مليشيات الحوثي الانقلابية وحزب الإصلاح والتي قالوا بأنها بدأت تظهر بقوة على السطح عقب الهزائم التي منيت بها المليشيات الحوثية في جبهات الضالع وبدء انفراط عقد التحالف بين الجماعتين .

 

 

واستغربوا في تصريحاتهم لـ"الأمناء" ما وصفوها بـ"الحملة الهستيرية" التي تقودها قناة "يمن شباب" الممولة من دولة قطر ضد قوات التحالف وخصوصا الإمارات العربية المتحدة والقوات الجنوبية وتسخيرها معظم برامجها لبث الشائعات واستهداف التحالف والتحريض ضد قواته التي تسطر ملاحم بطولية جنبا إلى جنب القوات الجنوبية .

وكشفت مصادر خاصة لـ"الأمناء" بأن مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي يقوم بصرف مخصصات شهرية لقناة يمن شباب التي تديرها الإصلاحية المقيمة في تركيا توكل كرمان .

 

في المقابل قال ناشطون سياسيون بأن حملة وسائل إعلام حزب الإصلاح ضد الإمارات تقابلها حملات أخرى تشنها قناة الجزيرة القطرية وبعض القنوات الإيرانية ضد المملكة العربية السعودية متخذة نفس النهج والأسلوب التي تمارسها قنوات حزب الإصلاح في حملاتها ضد دولة الإمارات .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل