آخر تحديث :الاحد 12 يوليو 2020 - الساعة:01:15:45
المقاومة الجنوبية تتقدم في ثلاث جبهات وتحرر مناطق جديدة شمال الضالع
(الامناء نت/ اسكندر الحميدي )

نفذت قوات المقاومة الجنوبية ، منذ الساعات الاولى من اليوم ، هجوما بريا واسعا يشمل مناطق تسيطر عليها مليشيات الحوثي في جبهة حجر ، تمكنت  خلالها من  بسط سيطرتها تماما على بلدة بتار  الاستراتيجية ، بعد معارك دامية هي الاعنف منذ انطلاق الحرب قبل ثلاثة اشهر. 
وأكد مصدر مقاوم ان مليشيا الحوثي لم تستطيع سحب جثثها التي تملأ بلدة بتار ،  اضافة الى ذلك  عشرات الجرحى واعتقال عدد من مقاتلي الحوثي، في حين لاتزال المعارك على اشدها ومستمرة ب اتجاه تحرير الجب .
ياتي هذا الهجوم تزامنا مع هجوم موازي في جبهة مريس حيث تمكنت المقاومة الجنوبية من استعادة تبه القراميد في باب غلق المواجهة لجبل ناصة
هذه الانتصارات في كل من حجر ومريس وكذلك جبهة الازارق تثبت جلياً ان المليشيات الصهيوحوثية باتت في النزع، الاخير وان جبل ناصة اصبح قاب قوسين او ادنى وهذا اخر مسمار في نعشها.
ومن جهة اخرى،  أكد مصدر ميداني، ان قوات المقاومة الجنوبية تصدت هجوما حوثيا في جبهة تورصة،  حاولت المليشيات استعادت مواقعها التي خسرتها مؤخرا  ك جبل الشوق ونقطة حودين باهر ، مما اسفر عن سقوط العشرات وجرح آخرين في صفوف الحوثين،  مقابل شهيد يدعى خالد عبد الله رواح وسبعة من الجرحى.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص