آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (10:20)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
بهدف قاتل.. صبر القاهرة يقصي النعمي من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر ..
الساعة 08:18 PM (عدن / علاء عياش :)

اقتنص فريق صبر القاهرة فوز بشق الانفس على فريق النعمي التواهي وبهدف الوقت القاتل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تنظم بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن وتستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .
بهذا الفوز يقطع فريق صبر القاهرة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة ، بينما ودع فريق النعمي التواهي منافسات البطولة من دورها الثاني.
ويدين فريق صبر القاهرة للاعبه ماجد نادر صاحب الهدف الذي منح فريقه الافضلية و نتيجة المباراة التي بلغ من خلالها الدور ربع النهائي .
وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف بعد أن شهدت مجرياته اداءا قويا من جانب الفريقين سنحت من خلاله فرص عديدة صدمت بدفاع جيد من الجانبين احبط كل المحاولات الهجومية .
شوط المباراة الثاني ارتفعت فيه وتيرة الاداء وظهرت رغبة الفريقين واضحة للاطاحة بالفريق الاخر بعد تكثيف الكرات الخطرة من الجانبين بغية خطف هدف قاتل يريح اعصاب الفريقين بالتفكير بركلات الحظ الترجيحية .
وانتظر فريق صبر القاهرة حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة  عندما اقتنص نجم المباراة ماجد نادر هدفا قاتلا كسر به صمود فريق النعمي في اللقاء بعد تسديدة سكنت شباك المرمى معلنا فوز فريقه في اللقاء بهذا الهدف .
قاد المباراة باقتدار الحكم رأفت نورجي .
تحصل لاعب فريق صبر القاهرة ماجد نادر على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها الكابتن رضوان السلامي لاعب نادي التلال السابق .
يلعب غدا الجمعة فريق القطيعي وفريق 20 يونيو في اطار مباريات الدور الثاني من البطولة التي تستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل