آخر تحديث :الجمعة 29 مايو 2020 - الساعة:01:02:12
رئيس الجمعية الوطنية يلتقي فريق الهيئة الإدارية لمنسقية أساتذة كلية الطب والعلوم الصحية
(عدن/الامناء نت/ خاص )

التقى اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم بمقر الجمعية الوطنية الهيئة الإدارية لمنسقية أساتذة كلية الطب والعلوم الصحية.
وفي مستهل اللقاء رحب اللواء الركن بالحاضرين جميعا، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي يؤمل أن تكون فاتحة لزيارات أخرى. 
واستعرض رئيس الجمعية نشاط اللجان الدائمة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، مؤكدا تواصلها مع شرائح المجتمع المختلفة وتلمس قضاياها ومعاناتها.
وأشار اللواء/ بن بريك إلى الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وموقف المجلس الانتقالي منها ونضاله من أجل التحرير واستعادة الدولة الجنوبية على حدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 90م.
وأكد اللواء/ بن بريك على التفاف الجنوبيين حول المجلس الانتقالي وتفاعلهم مع مبدأ الحوار الجنوبي الذي دعا إليه خلال مرحلتين ماضيتين، وانعكست مخرجاته على أرض الواقع، حيث تعزز دور المجلس الانتقالي في المجتمع ودور قياداته المحلية بالمحافظات والمديريات في تثبيت دعائمه.. مؤكدا على ضرورة وجود الهيئات والمنسقيات بالمرافق وتفاعلها الدائم مع ما يقوم به المجلس. 
من جانبها تحدثت البرفسور الدكتورة/ رجاء أحمد علي مسعد في هذا اللقاء للتعريف بالمنسقية ونشاطها واحتياجها لدعم الجمعية الوطنية لتحقيق المزيد من النجاحات في نشاطها، وكذا لتدليل الصعاب لها وتسهيل مهامها..
هذا وقد عبر الحاضرون عن سعادتهم بلقائهم اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية، شاكرين له موقفه تجاه المنسقية ودعمه لها. 
حضر اللقاء كل من: أ.د/ سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة، أ.د/ جنيد محمد الجنيد رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمعية، وكذا د/ ريم همشري رئيس قسم المورفولوجية كلية الطب والعلوم الصحية، أ.د/ محمد حسن سالم رئيس أقسام الجراحة كلية الطب، أ.د/ وئام باذيب قسم النساء والولادة، أ.د/ أحمد بلفقيه قسم الجراحة العامة ومدير مستشفى الريادة الخاص.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل