آخر تحديث : الأحد 2019/07/21م (12:24)
عبر البحار يتجاوز موانئ خليج عدن وتطوير الموانئ يسحق التعليم الفني في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات "15" ..
الساعة 08:35 PM (عدن / علاء عياش :)

حقق فريق عبر البحار فوزا صعبا على فريق موانئ خليج عدن بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة في اطار مباريات الجولة الثالثة وضمن مباريات المجموعة الاولى من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم للصالات بنسختها " 15 " والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بأشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .
في المباراة الاولى الاولى حسم فريق عبر البحار نتيجة مباراته مع فريق موانئ خليج عدن في الشوط الاول بعد تسجيله لهدفين هي الحصيلة النهائية للمباراة ، جأت بأقدام اياد عثمان ونبيل مفلح ، بعد اداء رائع وسريع قدمه فريق عبار البحار في هذا الشوط .
شوط المباراة الثاني لم يشهد اي جديد سوى اهدار  لاعبوا الفريقين للفرص السانحة للتهديف والتي من خلالها عجز المهاجمين من الوصول وهز الشباك لينتهي اللقاء بفوز عبر البحار بهدفين نظيفين .
واكتسح فريق تطوير الموانئ في المباراة الثانية منافسه التعليم الفني بسداسية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في ذات المجموعة .
ادار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من احمد الوحيشي وايهاب باشراحيل وعلي عبدالقادر ومحمد طارق الاغبري وراقبها عمر باصيهب .
يلعب غدا في اطار منافسات المجموعة الثانية وضمن مباريات الجولة الثالثة في المباراة الاولى فريق المصائد السمكية وصندوق النظافة ، ويلتقي في الثانية فريق البنك الاهلي وفريق اتحاد الشرطة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1013
عدد (1013) - 18 يوليو 2019
تطبيقنا على الموبايل