آخر تحديث :الاربعاء 03 يونيو 2020 - الساعة:23:53:39
مدير عام الملاح لـ "الأمناء" : حملة إزالة التعديات في الشوارع ستستمر حتى يتم إعادة الوجه الجمالي للمديرية
(الملاح / الأمناء / صبري عسكر :)

تشهد مديرية الملاح ردفان حملة واسعة لإزالة التعديات ومسح الشوارع العامة من قبل السلطة المحلية في المديرية وذلك وفق المخطط الذي تم الإعداد له من قبل مختصين في الأشغال العامة وصندوق النظافة والتحسين في المحافظة والوزارة .

وفي تصريح للأمناء " قال مأمور مديرية الملاح أنيس محمد ناصر بأن حملة إزالة التعديات والمخالفات سوف تستمر في عملها حتى يتم القضاء على المظاهر العشوائية التي أثرت سلبًا إلى درجة أصبحت تهدد مستقبل هذه المدينة الباسلة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري والتنظيمي للمديرية بصورة أكثر من ممتازة .

وأوضح مدير عام الملاح : بأن حملة إزالة التعديات تأتي بالتنسيق مع القائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد الذي أسهم مشكورا في توفير الحماية الأمنية وتسهيل المهام للجهة المنفذة، وقد استهدفت الحملة المسنودة بقوات أمنية وجرافات ومعدات نظافة وبإشراف من إدارة الأشغال بمسح عدد من الشوارع العامة ابتدأ من منتصف شهر رمضان المبارك وتواصلت بمسح الشوارع المحيطة بالمجمع الحكومي وكذلك المساحة الواقعة أمام المجمع التي تعتبر موقف للسيارات الخاصة بالوافدين وموظفي المكاتب التنفيذية والمرافق الحيوية والخدمية... .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص