آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (22:30)
صعوبة الإحسان يهزم اتحاد الشعب في بطولة الخساف الرمضانية ..
الساعة 03:25 AM (عدن / عمار مخشف :)

استطاع فريق الإحسان من تخطي فريق إتحاد الشعب بصعوبة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي بنتيجة هدف دون رد ، وذلك في إطار الدور الأول لمنافسات بطولة شهداء الخساف الرمضانية في نسختها التانية ، والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والتي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل ..

الشوط الأول تبادل الفريقين الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ، حيث تمكن فريق الإحسان من تسجيل هدف التقدم عبر طريق اللاعب أصيل محمد لينتهي على إثره الشوط الأول بتقدم فريق الإحسان بهدف نظيف .. في الشوط الثاني من المباراة بقي الحال على ما هو عليه حاول فريق اتحاد الشعب من العودة في المباراة لكنهم إصطدموا بصلابة دفاع الإحسان لتنتهي المباراة بفوز فريق الإحسان بهدف دون رد .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الإحسان ( أصيل محمد ) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة ال ( 20 آلاف ريال ) والمقدمة من شركة عدن للصرافة ، 

يتأهل فريق الإحسان مباشرة بهذا الفوز إلى الدور الثاني فيما يودع اتحاد الشعب البطولة من الدور التمهيدي للبطولة 
يلتقي غدا الأربعاء فريقا المرحلي أبطال الملاعب ضمن منافسات البطولة في الدور الأول التي تستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل