آخر تحديث : الأحد 2019/07/21م (12:24)
كيف يسهل الإخوان مرور الأسلحة الحوثية إلى الحدود وداخل السعودية ؟
الساعة 11:01 PM (الأمناء نت / خاص :)

كشفت التطورات الأخيرة للحرب في اليمن والتي دخلت عامها الخامس مدى العلاقة الوثيقة بين المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران وحزب الإصلاح "جناح الإخوان المسلمين في اليمن" وبمؤازرة ودعم من دولة قطر .

ووفقا لمراقبون قالوا في تصريحات خاصة لـ"الأمناء" تعليقا على استهداف الحوثيين اليوم الاثنين لبعض المنشآت النفطية السعودية بأن هذا الاستهداف الذي وصفوه بـ"الخطير" يظهر حقيقة الدعم الذي تتلقاه المليشيات الانقلابية كما يكشف وبجلاء عمليات التنسيق في تسهيل مرور الأسلحة الحوثية إلى الحدود وداخل الأراضي السعودية من قبل الإخوان المسلمين بدعم قطري .

وأكد المراقبون في سياق تصريحاتهم لـ"الأمناء" بأن حزب الإصلاح هو من يسهل مرور الأسلحة من الحد الجنوبي باتجاه حرض لكونه (أي الإصلاح) هو من يتحكم بالحد الجنوبي والمسيطر عليه منذ بداية الحرب وعبر هذا المنفذ يسهل على الحوثيين استهداف المملكة العربية السعودية .

وتساءلوا بالقول : كيف تصل الأسلحة الحوثية إلى المناطق الحدودية  ؟ وعبر أي منفذ إذا لم يكن حزب الإصلاح شريك في عملية تسهيل مرورها من الحد الجنوبي باتجاه حرض باعتباره المنفذ الوحيد الذي يمكن من خلاله الوصول إلى الأراضي السعودية ؟

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1013
عدد (1013) - 18 يوليو 2019
تطبيقنا على الموبايل