آخر تحديث : الأحد 2019/05/26م (05:29)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
الجمالة يتأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر ..
الساعة 08:29 PM (عدن / علاء عياش :)


بلغ فريق الجمالة الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر بعد تحقيقه لفوز كبير ومستحق على فريق العيدروسي بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الدور الاول من البطولة التي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) ، بمشاركة 32 , فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن ويستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .
في أخر مباريات الدور الاول من البطولة استطاع لاعبوا فريق الجمالة من حسم آخر البطاقات المؤهلة للدور الثاني من البطولة بعد تسجيل خماسية مستحقة في شباك منافسه فريق العيدروسي ، منحتهم الافضليه في اللقاء .
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الجمالة بهدف دون مقابل سجل بواسطة المهاجم حسين مزعل بعد خطفه لكرة اخطئ الحارس التعامل معها بالشكل الصحيح ليعطي الافضليه لفريقه في هذا الشوط .
مجريات الشوط الثاني احكم من خلاله فريق الجمالة السيطرة على مجريات اللعب ومحاصرة فريق العيدروسي في الثلث الاخير من الملعب بغية تعزيز النتيجة ، وكان لهم ماأردوا من خلال اضافة اربعة احداث جديدة جأت بإمضاء حسين بزعل و عبدالغفار محمد وماجد وصالح ملهي ومصعب علي ، لتنتهي المباراة بفوز الجمالة بخمسة اهداف نظيفة ضمن من خلالها اخر بطاقات التأهل للدور الثاني فيما غادر فريق العيدروسي الدور الاول من البطولة .
ادار اللقاء الحكم احمد الدحل .
فاز بجائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق الجمالة اوسان عمر الصبيحي والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنو زدبي راعي البطولة وسلمها الكابتن شريف فوز .
غدا الاربعاء تنطلق اولى مباريات الدور الثاني من البطولة بلقاء يجمع فريق الرزميت وفريق البادري في البطولة التي تستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل