آخر تحديث : الأحد 2019/05/26م (18:07)
رئيس تحرير(الجيش) : دعوة مدير التوجيه المعنوي لقادة القوات المسلحة والمقاومة الوطنية قوبلت بتأييد واسع
الساعة 06:26 PM (الأمناء نت / خاص)

قال الاستاذ علي منصور مقراط رئيس تحرير صحيفة (الجيش) والسكرتير الاعلامي لوزارة الدفاع ان اللقاء الاستثنائي لقادة القوات المسلحة والمقاومة الوطنية الجنوبية وقادة قوات الحزام الامني ، الذي دعا اليه العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي لتدارس التداعيات الاعلامية والاجرائية وانعكاساتها السلبية على المستوى العسكري والوطني في الجنوب ، الناتجة عن قرار وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي والذي تسببت في تاخير صرف مرتبات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية للشهر الثاني على التوالي وتصريحاته الاعلامية الاخيرة التحريضية ، التي تستهدف الاضرار بسمعة منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الوطنية الجنوبية وقوات الحزام الامني في عدن والمناطق الجنوبية المحررة.
ان هذه الدعوة لقيت قبول ايجابي واسع النطاق من قبل الاخوة قادة القوات المسلحة والمقاومة الوطنية وقادة قوات الحزام الامني الذي ابدوا تأييدهم لها ، والتاكيد على حضورهم لهذا القاء الاستثنائي الهام.
مؤكدا أن كافة الترتيبات الاجرائية الادارية والامنية قد تم الاعداد لها .. والذي تقرر لهذا اللقاء ان تسستضيفه دأئرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في مقرها الرئيسي بمنطقة الفتح صباح يوم غدا السبت.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل