آخر تحديث :الاثنين 01 يونيو 2020 - الساعة:00:49:14
نائب وزير الأشغال يدشن دورة إدارة المواقع الالكترونية التي تنظمها مؤسسة الطلاب المتفوقين وشركة الخدمات الالكترونية بعدن
(الأمناء نت / خاص)

دشن الدكتور/محمد ثابت نائب وزير الاشغال اليوم الاحد، فعاليات الدورة التدريبية المعنونة ب(إدارة المواقع الإلكترونية والمحتوى)، التي تنظمها مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالتعاون مع شركة الرسالة للخدمات الإلكترونية بالعاصمة عدن خلال المدة من (7 الى 11 يوليو) الجاري.

وأكد الأخ نائب وزير الأشغال والطرق في الكلمة التي ألقاها بمستهل فعاليات الدورة على أهمية هذه الدورة للطلاب المتفوقين بجامعة عدن الذين ترعاهم المؤسسة..، مشيرا ان مجال إدارة المواقع الالكترونية والمحتوى لها أضحى مكون حيوي في كل الأنشطة والأعمال في الوقت الراهن بوصفها منصات للتعريف والتواصل والتسويق وإنجاز الاعمال على كل الصعد.

ونوه الدكتور/محمد ثابت إلى الاستخدامات المتعددة والواسعة للتقنيات الالكترونية الحديثة منها مايستخدم بالشركات والمؤسسات وبالحكومة الالكترونية وفي تسيير أنشطة المجتمع والافراد..، مضيفا ان العالم الان سيجد صعوبة كبيرة جدا إذا تخلى إلكترونيا عن التواصل والعمل من خلالها.

وحث الطلاب على الاستفادة القصوى من هذه الدورة التي تقيمها مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين..، معربا عن شكرة وتقديره للمؤسسة ورئيس مجلس إدارتها وكل العاملين فيها لرعايتهم للطلاب المتفوقين وتشجيعهم على العلم والتفوق فيه.

يشار ان المهندس/رعد رشاد عبدالعزيز سيتولى التدريب والتطبيق العملي في هذه الدورة التي ستختتم يوم الخميس، وسيتم توزيع شهادات الدورة على المشاركين بالدورة  (نحو 30 مشاركا ومشاركة).

وتهدف الدورة الى تزويد المتدرب بالمهارات الاساسية التي تسمح له بتأسيس موقع ناجح على الانترنت وإدارته بشكل يكفل له تحقيق الاهداف الاستراتيجية التي تم رسمها للموقع.
كما تهدف الى فهم الأطر العامة التي تدخل ضمنها المواقع الالكترونية كالاعلام الجديد والاعمال الالكترونية أو التفاعلية والتخطيط الاستراتيجي الفعال والذكي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل