آخر تحديث : الثلاثاء 2019/08/20م (01:15)
أبناء يافع يردون على تهديدات الحوثيين : التاريخ سيعيد نفسه واسألوا أجدادكم عنا إن كنتم لا تعلمون !
الساعة 07:43 PM (عدن / الأمناء / غازي العلوي :)

أثارت تصريحات المتحدث بـ اسم مليشيات الحوثي العميد يحيى سريع التي أطلقها يوم أمس والتي أعلن فيها استكمال ما وصفها قوات الجيش الوطني التابع لجماعته تطهير وتامين مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء والاتجاه نحو يافع الجنوبية - موجة سخرية واسعة لدى أبناء يافع خاصة والجنوب عامة .

وذكّر أبناء يافع الحوثيين ومن يقف معهم من عصابات الشمال بتاريخ يافع الذي سطره أجدادهم والبطولات التي حققوها على مر التاريخ ، مستشهدين بما تعرض له الزيود على يد أبناء يافع أثناء محاولتهم التقدم صوب يافع وكيف كان مصيرهم وكيف ولّى من تمكن الفرار منهم هاربين يجرون أذيال الخزي والعار والهزيمة مرورًا بملاحم العر وغيرها من الملاحم البطولية التي سطرها أبناء يافع .

وأكد العديد من أبناء يافع والجنوب في اتصالات هاتفية تلقتها "الأمناء" بأنهم على أهبة الاستعداد لتكرار نفس السيناريو الذي سجله أجدادهم في الماضي غير أنهم هذه المرة لن يقفوا على أعتاب المدن بل سيلاحقوا أذيال الفرس والمجوس إلى عقر دارهم ، مجددين التأكيد بأن يافع والضالع والجنوب عامة لن يكون إلا مقبرة للغزاة والمحتلين .

وكان المتحدث بـ اسم مليشيات الحوثي العميد يحيى سريع قد قال أمس : إن قواته استكملت تطهير وتامين مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء والتي قال : إنها أصبحت مؤمنة بالكامل من الجيش الوطني والمقاومة هناك والاتجاه نحو يافع الجنوبية .

 

كما أكد إن العملية تأتي  في إطار العمليات العسكرية النوعية التي تدشن العام الخامس والتي تتزامن مع الذكرى الأولى لمقتل الصماد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل