آخر تحديث : الاربعاء 2019/06/26م (19:11)
الجزيرة يطيح بالجلاء والمنصورة يهدي شمسان ثلاث نقاط ووحدة عدن يكسب الروضة في بلقيس ..
الساعة 09:36 PM (عدن / علاء عياش :)

• خالف فريق الجزيرة التوقعات واقتنص فوزا في غاية الاهمية على ضيفه فريق الجلاء بثلاثة اهداف لهدف في مباراة قمة ومثيرة كان ملعب الفقيد باحبيب مسرحا لتفاصيلها عصر اليوم في اطار مباريات الجولة 12 من بطولة بلقيس الكروية لأندية عدن والتي نظمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران .
في مباراة مثيرة دراماتيكية شهدت اثارة وتشويق خلال دقائقها استطاع فريق الجزيرة من كسب الرهان وتحقيق فوز ثمين ومهم على فريق الجزيرة بثلاثية مقابل هدفين ، بعد مباراة ستظل  بالذاكرة للاعبي الجزيرة الذين ابلوا بلاء حسن وكانوا في الموعد بحصدهم لثلاث نقاط بيضاء تنفع  لليوم الاسود .
سجل اهداف فريق الجزيرة الثلاثة المتألق سليمان المحروقي ( هاتريك ) .
وسجل هدفي الجلاء عبدالله احمد و ابراهيم عبدالله .
تحصل لاعب الجزيرة وليد محمود عبدالله على جائزة احسن لاعب في المباراة .
• وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا لم تكتب لها أن تنتهي في وقتها الاصلي بعد أن افسد فريق المنصورة حلاوة اللقاء وادائه الطيب بانسحابه من ارضية ملعب المباراة في منتصف دقائق الشوط الثاني احتجاجا على احتساب حكم المباراة هدفا لفريق شمسان .
انسحاب فريق المنصورة الغريب من اللقاء اثار الكثير من علامات الاستفهام خاصة والكرة قد تخطت خط المرمى وكان قرار الحكم صائبا ولايستوجب هذا الموقف الذي  الغير مرغوب مشاهدته في ملاعب الرياضة .
وكانت نتيجة اللقاء قبل الانسحاب تشير الى تقدم فريق شمسان بهدفين دون مقابل ، سجل الهدف الاول محمد طارق ( ركلة جزاء ) و احمد راضي .
ليعلن الحكم بعدها انتهاء المباراة بفوز فريق المنصورة بعد انتظار حتى مرور الوقت المسموح .
ونال لاعب شمسان احمد راضي جائزة احسن لاعب في المباراة .
• وفي ختام لقاءات الجولة حقق فريق وحدة عدن فوزا كبيرا على ضيفه فريق الروضة برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي تأخرت صافرة البداية لاكثر من نصف ساعة لعدم توفر الحماية الامنية الكافية والمطلوبة لملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان مستضيف المباراة .
بهذا الفوز يرفع وحدة عدن رصيده الى 21 نقطة فيمابقي الروضة بدون نقاط متذيل سلم الترتيب .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل