آخر تحديث : الاربعاء 2019/08/21م (11:51)
تكريم قائد اركان قطاع يافع السابق بدرع التميز خلال عملية التسليم والاستلام بينه وبين خلفه
الساعة 07:07 PM (الأمناء نت / خاص)

كرمت اللجنة المكلفة من قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج القائد "صالح حسين الداؤودي" بدرع التميز تقديراً لجهوده المبذولة في بناء قوات الحزام الأمني، واسهاماته الوطنية في الثورة الجنوبية، وأعماله البطولية كأحد ابرز قيادات المقاومة الجنوبية.

جاء التكريم عقب اتمام عملية التسليم والاستلام، اليوم الثلاثاء، بين قائد أركان قوات الحزام الأمني قطاع يافع "صالح حسين الداؤودي"، وخلفه القائد "حسين صالح الصلاحي".

وفي حفل التكريم الذي تم في معسكر قوات الحزام الأمني بجبل العر، منح رئيس لجنة التسليم والاستلام العميد "راجح بن نصور" درع التميز تكريماً  للقائد "صالح حسين الداؤودي"، مقدماً له الشكر والثناء بإسم قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، وكافة منتسبيها ممثلةً بالقائد "جلال الربيعي" وذلك نظير الجهود التي بذلها، والاسهامات التي قدمها في الدفاع عن الوطن، والتصدي لغزو المليشيات الحوثية لأرض الجنوب، ناهيك دوره الكبير في بناء قوات الحزام الأمني خلال فترة عمله السابقة كقائد للأركان في قوات الحزام الأمني قطاع يافع.

 مؤكداً أن قوات الحزام الأمني تعول عليه وعلى القادة الابطال أمثاله لعب دور أكبر في تطوير قوات الحزام الأمني، والنهوض بها كلاً من موقعه.
كما تمنى "بن نصور" بإسم اللجنة للقائد الخلف "حسين صالح الصلاحي" التوفيق والنجاح في إكمال ما بدأه رفيق دربه القائد "صالح حسين الداؤودي".

حضر عملية التسليم والاستلام اعضاء اللجنة المكلفة بذلك، الأستاذ "فضل بن يزيد"، وكلاً من الضبّاط "علي السنيدي"، "رامي التركي"، "عادل عبد الرب صالح".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1022
عدد (1022) - 20 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل