آخر تحديث : الثلاثاء 2019/08/20م (01:15)
اختتام ورشة عمل لبناء قدرات العاملين في مجال محو الأمية بعدن
الساعة 05:50 PM (الأمناء نت / خاص)

اختتمت صباح  السبت في مدرسة الشهيد محضار في مديرية المنصورة الموافق 9 / 2 / 2019  بعدن  ورشة العمل الخاصة لإعداد خطة برنامج بناء القدرات “التعليم للجميع في مجال محو الأمية وتعليم الكبار”. وطرق التدريس.


وفي اختتام الورشة التي نظمتها مبادرة إحنا قدها للتنمية الإنسانية والتعليمية بعدن تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وبرعاية مشتركة للرئاسة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمناطق المحرره ومؤسسة ميار للتنمية. حيت أكد رئيس مبادرة إحنا قدها للتنمية الاستاذ وائل محمود ثابت أهمية الورشة للخروج بخطة لبرنامج بناء قدرات العاملين في مجال محو الأمية وتعليم الكبار واكتساب طرق جديده للتدريس في مجال محو الأمية.


وأشار إلى أن الورشة التي تأتي في إطار سلسلة من البرامج الهادفة والتعاون المشتركة بين المبادرة والجهات الرسميه  الفعلية ومنظمات المجتمع المدني في سبيل القضاء على الأمية,  وتقدم بشكر جزيل لمن ساهم في انجاح الورشة وفي مقدمتهم الاستاذ محمد حسين الحاج رئيس جهاز محو الأمية والاستاذ ايمن الاهدل رئيس جمعية ميار للتنمية والاستاذه انتصار مديره محو الأمية لحج ومديرة مدرسة الشهيد المحضار و الاستاذ محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم عدن والاستاذ علي علوي مدير مكتب التربية والتعليم المنصورة والاستاذه مريم يعقوب مشرف مراكز محو الأمية بدار المناصرة وفريق مبادرة احنا قدها للتنمية الإنسانية  .  


من جانبه أشاد الحاضرون  بمبادرة احنا قدها للتنمية الإنسانية لما تقدم. من أعمال إنسانية وتعليمية ورعايتها وافتتحها للفصول.لثمانية فصول لمحو الأمية في محافظة لحج دار المناصرة حضر الورشه الاستاذ محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمناطق المحرره والاستاذ محمد فيصل مدير الأنشطة ممثل مدير مكتب التربية والتعليم مديرية المنصورة الاستاذ رمزي احمد ناصر بجنف مندوب شؤون الجرحى محافظة عدن وعدد من اعضاء فريق مبادرة احنا قدها للتنمية الإنسانية وقد اقيمت في نهاية الورشة مأدبة غذاء على. شرف الحضور ومشاركين في الورشه .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل