آخر تحديث : الثلاثاء 2019/06/25م (01:47)
ناشطون يسخرون من تحول اليماني إلى رجل استخبارات لدى الشرعية واتهاماته للقائد النوبي
الساعة 10:11 PM (الأمناء نت / خاص :)

سخر ناشطون جنوبيون من تحول القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام المقرب من عفاش ياسر اليماني المقيم في سويسرا  إلى رجل استخبارات مع الشرعية اليمنية التي باتت تروج لما يتفوه بها من اتهامات وصفت بـ"السخيفة" لقائد الحزام الأمني بردفان قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد / مختار النوبي .

وقال الناشطون في أحاديث متفرقة رصدها محرر "الأمناء" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن اتهامات ياسر اليماني الذي يبدوا بأنه بات يشغل مهام رئيس للاستخبارات من محل إقامته في سويسرا للقائد مختار النوبي وإدلاءه بتلك المعلومات التي قالوا بأنه لا يقبلها العقل والمنطق بل وتثير السخرية والاستهزاء منها حول حادثة العند يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك بأن الرجل قد خرج عن طوره ويحاول إثارة الفتنة والتشكيك بالقيادات الوطنية الجنوبية على أمل الحصول على أي منصب لدى الشرعية .

وأكد الناشطون الجنوبيون بأن المثير في الأمر قيام وسائل إعلام الشرعية الترويج للإشاعات التي يبثها اليماني غير مكترثة بأن من يحاول اليماني التشكيك بوطنيتهم هم من نصر الشرعية وحافظوا على كرامة مسؤوليها من التمدد الحوثي الذي اقتحم غرف نومهم في صنعاء ووصل إلى قصر المعاشيق الرئاسي بعدن ولولا تلك القيادات الجنوبية لكان الحوثي يتربع على كرسي السلطة وقصور المعاشيق .

 

وظهر ياسر اليماني عبر مقطع فيديو يتحدث عن حصوله على ما قال بأنها معلومات مؤكدة عن وقوف قيادات جنوبية وفي مقدمتهم القائد مختار النوبي خلف جريمة العند في الوقت الذي أعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية مسؤوليتها عن الحادث .

وكان القائد مختار النوبي قد قام بدور لا يستهان به في إسعاف الجرحى وقيامه وأفراد حراسته بواجبهم الاخلاقي في عملية الإسعاف كما أصيب قائد حراسته خلال عملية الاستهداف بإصابات خطيرة ومازال في قسم العناية المركزة حتى اللحظة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1002
عدد (1002) - 23 يونيو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل