آخر تحديث : الثلاثاء 2019/06/25م (01:47)
ثانوية عدن النموذجية تنظم رحلة طلابية إلى مطار عدن الدولي
الساعة 08:33 PM (الأمناء نت / عادل حمران)

نظمت ثانوية عدن النموذجية صباح اليوم الأربعاء رحلة إلى مطار عدن الدولي ، لطالبات الصف الاول الثانوي گ نشاط طلابي تم تعريف الطالبات من خلاله عن المطار وكافة تفاصيله و آلية التعامل مع المسافرين و الإجراءات المتبعة لذلك .


ولقيت هذه الرحلة قبول واسع وتعاون كبير من قبل المسؤولين في مطار عدن الدولي ، ايمانا منهم باهمية التعليم وتشجيع الطلاب وتعريفهم بشكل مباشر عن مطار عدن وكافة الخطوات المتبعة لاستقبال و مغادرة المسافرين .


وقالت مديرة الثانوية عدن النموذجية الاستاذة منال عبدالله عثمان بأن هذه الزيارة جائت لربط الدروس العلمية بالواقع العملي وفتح آفاق المعرفة امام طالبات عدن النموذجية ، وتعريفهنّ? عن آلية العمل في المطار و طرق التعامل مع المسافرين ، وتنويع روتين الدراسة بين الجوانب العلمية و العملية .


واضافت :" بان ثانوية عدن حريصة على إقامة مثل هذه الأنشطة الطلابية منذ سنوات يتم خلالها ربط الدروس العلمية بالواقع العملي ، وتشجيع الطلاب و تحفيزهم وتنويع الأنشطة الصفية و اللاصفية لهم.


وعبرت المديرة عن جزيل شكرها لإدارة مطار عدن ممثلة بقائد قوات الحماية النقيب خالد الخيلي وكل الطواقم الإدارية وجميع العاملين الذين ذللوا أمامهم المهمة وفتحوا أمامهم مطار عدن تم التجول فيه منذ البداية وحتى النهاية .


وعبرت الطالبة شذى بكار عن سعادتها بهذه الزيارة ، وخصوصا وأنها و زميلاتها تعرفنّ? عن مطار عدن الدولي ، والية عمل الأجهزة الأمنية و الخطوات المتبعة للمسافرين منذ قطع التذكرة و وزن العفش والحصول على البوردينج والفحص الاخير قبل مغادرة البلد .


واضافت بان الرحلة فتحت لها طموحات واسعة وتمنت بان تكون موظفة في مطار عدن ، واختتمت كلامها بالشكر و التقدير لإدارة المدرسة ممثلة بعميدةةالثانوية ا?ستاذة منال عبدالله وجميع المعلمين و المعلمات الذين اتاحوا أمامهنّ? هذه الزيارة جميلة والشكر لكل الموظفين في مطار عدن الذين فتحوا أمامهن المطار وتعرفنّ? على كل شيء في المطار .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1002
عدد (1002) - 23 يونيو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل