آخر تحديث : الأحد 2019/03/24م (16:46)
الضياء يخطف آخر بطاقة من بطولة الشهيد جعفر ..
الساعة 12:21 AM (عدن / خاص :)

 

خطف فريق الضياء آخر بطاقة من الدور الاول لبطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعد فوزه عصر اليوم الخميس على فريق (النصيب) بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك في إطار منافسات بطولة الشهيد جعفر في نسختها الثانية ، التي يشارك فيها 28 فريقاً شعبياً جاءوا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو برعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة ، وشركة عدن للصرافة ، والبنك المركزي اليمني.
وبكر فريق الضياء مسجلا أسرع هدف في البطولة بواسطة اللاعب المتألق نايف نجيب الذي سجل هدفه في الثانية (44) بعد مراوغة رائعة لبعض لاعبي النصيب ثم لعبها ساقطة لم يستطيع حارس النصيب سالم عبادل أي يرتقي لها فسكنت المرمى .
وبعدها بدقائق أضاف المدافع حمودي الضالعي الهدف الثاني برأسية قوية لينتهي الشوط الاول بتقدم الضياء بهدفين دون رد. 
الشوط الثاني شهد تحسن في فريق النصيب .. لكن القائمين والعارضة وقفت أمام هجمات الأنيق أكرم الصلوي ورفاقه. 
وتحصل فريق الضياء على عدد من الفرص استطاع لاعب الوسط عبد الفتاح خالد من تسجيل الهدف الثالث الذي أحبط معنويات لاعبي النصيب ، لكن المخضرم أكرم الصلوي ومن لعبة ذكية من ضربة حرة مباشرة لعبها ون تو مع زميله وسددها بقوة لدرجة أنها ضربة في العارضة الخلفية وعادت إلى خارج منطقة الجزاء  .. وتردد الكل في احتسابها هدف .. لكن الحكم رأفت نورجي كان قراره صارما في صحة الهدف لتنتهي المباراة بفوز الضياء بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة اللاعب نايف نجيب كأفضل لاعب في المباراة وتحصل على جائزة مالية مقدارها 10 الف ريال مقدمة من شركة عدن للصرافة وسلمها له الكابتن عصام عمر .
غدا الجمعة راحة لكل الفرق على أن ينطلق الدور الثاني عصر يوم السبت بلقاء فريقي المعلا والنعمي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
980
عدد (980) - 21 مارس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل