آخر تحديث : الثلاثاء 2018/11/13م (23:41)
ميليشيات الحوثي ترفع وتيرة اعتداءاتها على أراضي المواطنين في إب
الساعة 08:49 AM (الامناء نت / متابعات)

تصاعدت الاعتداءات على الأراضي بمحافظة إب، وسط اليمن، من قبل نافذين مدعومين من الميليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن نافذين مدعومين من مليشيا الحوثي اعتدوا على أراضٍ تابعة لأحد المواطنين في منطقة وادي اللحج غربي مدينة إب.

وبحسب المصادر، فقد اعتدى المسلحون ليلاً على أراضٍ تابعة لبيت "عبدالرحيم" بوادي اللحج في ظل تجاهل الجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي لتوجيهات النيابة والقضاء بوقف أي اعتداءات على الأراضي التابعة لبيت "عبدالرحيم".

وفي موضوع آخر قالت مصادر مطلعة، إن مليشيا الحوثي تحاول تأجير الحوش المملوك لمؤسسة المياه بمدينة إب والواقع في صلبة السيدة أروى أمام بوابة الأستاد الرياضي لأحد النافذين التابعين لها، في الوقت الذي تحدثت المصادر بأن الهدف وراء العملية فساد كبير تقف خلفه مافيا الفساد والبلطحة الحوثية.

وفي منطقة ميتم، شرق إب، اعتدى نافذون من أبناء منطقة "الحدا" بمحافظة ذمار، على منزل وأرضية الشهيد صلاح الرعوي، والذي قتل برصاص مسلحين قبليين من أبناء ذمار داخل إدارة البحث الجنائي في 2007م، وقد صدر حكم لصالح بيت الرعوي بملكية الأرض وموقع عليه معظم مشايخ ووجهاء إب، والتزموا فيه بالوقوف صفا واحدا أمام أي اعتداء قد يطال أرضهم مستقبلا.

وناشدت زوجة الشهيد صلاح الرعوي أبناء إب الوقوف إلى جانبها ضد المسلحين القادمين من ذمار والذين عاودوا، الأربعاء الماضي، تهديداتهم لها، والاعتداء على أرضها، مؤكدة بأنها لن تفرط بشبر واحد منها مهما كانت التحديات والضغوطات.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل