آخر تحديث : السبت 2018/10/20م (09:00)
محمد الحوثي يبشر ( 560) قتيلاً من جماعته بالجنة
الساعة 09:44 PM (الأمناء نت / خاص)

التقي محمد علي الحوثي في أواخر شهر سبتمبر الفائت مع  حوالي (45) من ذوي المقاتلين الحوثيين الذين قتلوا في معركة السّاحل الحاليّة .

 

وقالت مصادر لـ صحيفة "الأمناء" بـ أنّ طلب هذه الأسر اللقاء بمحمد الحوثي للمطالبة بصرف استحقاقات مالية  كون ذويهم الذين قتلوا ليسوا مسجلين في كشوفات الجيش بل هم متطوعين ( مجاهدين ).

 

 "الأمناء" حصلت على معلومات من أحد المراسلين لوسيلة إعلاميّة  أجنبية في صنعاء بأنّ أحد ذوي القتلى من الذين التقوا  بـ محمد علي الحوثي ويدعي ( م /س ) حيث قال بـ:إنّ محمد علي الحوثي ؛ ألقى فيهم محاضرة دينية وقال : إنّ هناك حوالي

( 600) استشهدوا في جبهة السّاحل في مواجهة المرتزقة والعدوان وإنّ جميعهم قد دخلوا اللجنة  وإنّ من ضمنهم شهداؤكم  وهذا أكبر حافز كلنا نسعى آلية وهو أفضل من كنوز الدنيا.

 وأضاف  قريب القتيل الحوثي لذلك الصحفي غنّ أحد آباء القتلى أخبر محمد الحوثي : إنّ ابني دخل الجنة ولكن ثلاثة أولاده  يعيشون في نار الدنيا  وضحك الحاضرون ورد عليه محمد علي الحوثي إنّنا جميعًا نعيش هذه الأوضاع.

وفي نهاية اللقاء قام الحوثي بصرف (300) الف ريال لكل أسرة قتيل ووعدهم بصرف رواتب في الأشهر القادمة في حالة تحسنت الظروف المالية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل