آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (01:08)
بحضور المحافظ التركي.. لقاء هام لقبائل الصبيحة (بيان)
الساعة 10:41 PM (الأمناء نت / خاص)

عقد لقاء قبلي بحضور محافظ محافظة لحج اللواء التركي لقبائل الصبيحة , وخرج اللقاء ببيان هام حول قضية الشيخ القبلي عصام عبده هزاع الصبيحي.

 

وقد جاء فيه :-

بسم الله الرحمن الرحيم

البيان القبلي التضامني مع الشخصية الاجتماعية والمرجعية القبليه ورجل الاعمال الشيخ / عصام عبده هزاع الصبيحي.


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبدالله الصادق الامين وبعد

في،اللقاء القبلي والتضامني والذي عقد بهذا اليوم الاحد الموافق تاريخ 19/ 8/2018م
في منزل نجل الشهيد / عمر سعيد الصبيحي  الشيخ / وضاح  وكيل وزارة الاوقاف
.وبحضور جمع غفير من قادة وشخصيات اجتماعية ووجهاء ومشائخ من ابناء الصبيحة الذين ادانوا ونددو واعلنو تضامنهم المطلق مع الشيخ عصام عبده هزاع.
 وكان في مقدمتهم اللواء الركن / احمد عبدالله تركي محافظ محافظه  لحج قائد لواء 17 مشاة والعميد / عبدالغني السروري قائد لواء زايد والشيخ / علي احمدقاسم وكيل محافظة لحج ومدراء عموم مديريات الصبيحة طورالباحة والمضاربة وبمشاركة واسعه من خارج
 النطاق القبلي والاجتماعي للصبيحة وكان من ابرزهم الاستاذ/ وضاح الحالمي. وكيل محافضة لحج لقطاع الشباب والشيخ /ناصر الشيبة والقائد سامح بازرعة والاخ / وضاح ناجي  الحريبي قائد مقاومه المنصوره  وأ.علي الديرمي رئيس اتحاد نقابه عمال الجنوب..
وبعد التشاور والتحاوراجمع الحاضرون جميعا ودون استثناء  ع البيان الختامي  التالي ...

اولا/ التضامن المطلق اللامحدود  مع الشخصية الاجتماعية والمرجعيه القبليه ورجل الاعمال الشيخ/ عصام عبدة هزاع الصبيحي الذي طالته التسريبات الملفقة والكيدية في مواقع التواصل ضلما وبهتاناوزورا بوثائق لاتمت له بالصله مع مايدعوه والتي تشنها عصابات لاتمثل منطقة اوحزب او تيار
 بقدر ماتمثل نفسها واهدافها الضيقة والمغرضة ..
ثانيا/نتمسك بحقنا القانوني مطالبين جهات الاختصاص والمعنيين بالامر بسرعه العمل ع كشف من يقفون وراءمثل هذه الاشاعات ونشرها لخلق الفتنه وزعزعة الامن واحالتهم للمحاكمه العادله لاخذ عقابهم ليكونوا عبرة لغيرهم..
ثالثا/ التاكيد على ان الصبيحة المنطقة والناس والتاريخ والجغرافيا والمواقف و هي جزء من الواقع الحالي الوطني والسياسي والاجتماعي للوطن وهي واقعه دومآ وبكل المنعطفات التاريخية مع التاريخ والشعب اولآ و في سبيل ذلك كانت سباقة وفي صدارة التضحيات الجسيمة بفلذات اكبادها وابناءها في الوقت الذي لن تتوقف في الحصول على كافة الاستحقاقات السياسية والوظيفية والخدمية الحديثة.
فان الصبيحة تقف موقف غيرمتناقض
مع كل التكتلات السياسية الاجتماعية والمناطقية بالوطن.
رابعا/ في سبيل التواصل والاتصال والجلوس مع مختلف الاطراف السلطوية والسياسية والاجتماعية والاعلامية أكان في موقف أستهداف الشخصية الاجتماعية رجل الاعمال الشيخ/ عصام هزاع الصبيحي او غيرها من القضايا الاجتماعية والسياسية والخدمية والردود والتصاريح التوضيحية والدفاعية فقد شكلت لجنة لذلك من كل من :
1- الشيخ علي احمد قاسم السيلي
2- د. محمود عوض سيف

 3- المحامي / عبدالله الوحشي
4 - الشيخ / وضاح عمر سعيد
5- الشيخ وديع البرهمي
6- د عادل عبدالقهار
7- الاعلامي احمدعاطف حسن
8- الناشط/ عبدالعزيز الأصنج
 9- ألاعلامي / جلال السويسي
10- الناشط / محمديوسف الفقية
11- الاعلامي عنتر الصبيحي
12-الاعلامي عواد الشعبي
واقر الاخوة المذكورين على فتح موقع اعلامي للصبيحة وعقد اجتماع لها قادم وتحديد مهام الاعضاء والاستعانة بالخبرات بمن تراهم مناسبآ بالجانب الاعلامي من كوادر الصبيحة ذات الصلة لتحقيق الهدف
 كخبراء مختصين في مختلف المجالات وفي كل الاحوال فان اللجنة اجتماعية قبلية محايدة غير مرتبطة باي جوانب سياسية او احزاب او تنظيمات وتتخذ كل امورها بالاجماع
- أكد القادة المجتمعون والمشائخ وكل الحاضرون على القيام بوقفات بهذا الجانب وفي الوقت المعلن فيه قادمآ.
                   والله ولي التوفيق
  صادر عن ابناء الصبيحةتضامنا
       مع شخصيتهاالاجتماعية             
            ومرجعيتها القبلية
         الشيخ/ عصام عبده هزاع

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل