آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (01:08)
مأمور خورمكسر يطلع شباب "التمكين السياسي" على عدد من القضايا
الساعة 04:13 PM (عدن / الأمناء نت / صديق الطيار)

التقى الأخ ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر، الإثنين 13 أغسطس 2018، بالشباب المنخرطين في الدورة التدريبية حول "التمكين السياسي" والتي بدأت مجرياتها الخميس الماضي، 10 أغسطس الجاري، في محلي المديرية، للتعرف على آلية عمل المجالس المحلية.

واستعرض الأخ مأمور المديرية مع الشباب المتدربين العديد من القضايا الهامة فيما يخص مجال مشروعهم التدريبي، مؤكداً استعداده لتوفير كل ما من شأنه تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع التدريبي.
بعد ذلك اصطحب الأستاذ ناصر الجعدني مدير عام خورمكسر الشباب المشاركين في دورة "التمكين السياسي" في جولة ميدانية لتفقد بعض المشاريع قيد التنفيذ في المديرية، وقدم لهم شرحاً مفصلا حول هذه المشاريع ونسبة الإنجاز، بالإضافة إلى الصعوبات والعراقيل التي قد ترافق العمل، وكيفية تجاوزها وإيجاد الحلول المناسبة لها.
من جانبهم، شكر الشباب المشاركون في دورة "التمكين السياسي"، الأستاذ مأمور خورمكسر على تفاعله الجاد معهم، وحرصه على توفير كل البيانات والمعلومات التي تعزز إمكانية الخروج من الدورة بنتائج ومخرجات قيمة تصب في مصلحة تحقيق أهداف الدورة.

وفي تصريح صحفي، أفاد الأخ مازن مختار عبد الشكور، المسؤول المالي والإداري في مؤسسة "ألف باء" مدنية وتعايش، (الجهة المشرفة على دورة "التمكين السياسي")، أفاد بأن تواجده في المجلس المحلي لمديرية خورمكسر لغرض متابعة سير المشروع التدريبي، والتعرف على مدى استفادة المتدربين من خلال وجودهم في المجلس المحلي لليوم الرابع من بدء الدورة.
وعبر الأخ مازن مختار عن شكره وامتنانه للأخ ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر "على رحابه صدره وحسن استقباله، وتشجيعه للشباب في كل ما يتعلق بمستقبلهم، والذين سيكونون عماد هذا البلد الغالي علينا جميعاً.. والذي أبدى استعداده وحرصه منذ اليوم الأول من المشروع التدريبي على بذل الجهد والوقت لإفادة الشباب في كل ما يتعلق بالدورة وتحقيق أهدافها".

وأوضخ مازن مختار، المسؤول المالي والإداري لمؤسسة "ألف باء" مدنية وتعايش، أن المشروع يهدف إلى تمكين القادة الشباب سياسيا، وأن المؤسسة وزعت مجموعة من الشباب المتدربين في أربع مديريات في العاصمة عدن، هي: خورمكسر والمنصورة، والمعلا وصيرة، للاطلاع على آلية عمل المجالس المحلية ومكاتب المديرية التنفيذية.  
وقال مازن إن اختيارهم لهذه المديريات الأربع "باعتبارها مديريات ناجحة، ومعيار نجاحها لمسناه من خلال نزولنا الميداني للواقع، ورأينا المشاريع فيها ناجحة، ولا توجد فيها مشاكل في الجوانب الخدمية".

وبالنسبة للفترة التدريبية للمشروع، قال الأخ مازن: "الفترة التدريبية هي 16 يوما، منقسمة إلى مرحلتين، الأولى سيتعرف الشباب من خلالها على العمل المكتبي، بينما ستتركز المرحلة الثانية على النزول الميداني".
وفي ختام تصريحه شكر الأخ مازن مختار كل مدراء عموم المديريات الأربع، على تعاونهم مع المؤسسة وحرصهم الجاد على إنجاح الدورة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل