آخر تحديث : الثلاثاء 2018/12/18م (15:47)
حفل بهيج وتوزيع شهادات في اختتام دورة المشاريع بعدن
الساعة 07:50 PM (الأمناء نت / خاص)

اختتمت مساء اليوم الاربعاء في العاصمة عدن دورة ادارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي اقامها معهد مسارات للتدريب والتطويرMTD بالتعاون مع الاكاديمية المصرية البريطانية للتدريب والتطوير واكاديمية السفراء والابداع.

وقال مدير معهد مسارات باسم فضل الشعبي في حفل الختام ان دورة المشاريع تعتبر من افضل الدورات التي نفذها المعهد لاسيما وانها جاءت بالشراكة مع اكاديميات عربية ودولية وهذا يؤكد على تطور المعهد وبرامجه التي يقدمها للشباب ..مشيدا بمستوى الحضور والانضباط والتفاعل الكبير من قبل المشاركين.

واكد الشعبي ان مسارات يعد العدة لعمل تدريبي كبير واحترافي ومتنوع خلال الفترة القادمة بالشراكة مع جهات ومؤسسات رسمية وخاصة سيكون له مردود ايجابي على المشاركين والشباب في عدن والمدن المجاورة.

وتحدث في الحفل المدرب المميز فؤاد الكمراني شاكرا المشاركين على تفاعلهم مع الدورة واعدا بالمزيد من الدورات المهنية والاحترافية ..مشيدا بنجاح الدورة وبالجهود الكبيرة التي بذلها فريق مسارات لانجاحها.

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات الخاصة بالاكاديمية المصرية البريطانية للتدريب والتطوير واكاديمية السفراء والابداع على المشاركين وسط تصفيق حار وتفاعل مميز.

يذكر ان معهد مسارات سوف يواصل السبت القادم صباحا اقامة دورة جديدة في ادارة المشاريع بمقره الكائن في مدينة خورمكسر العاصمة عدن.

حضر الحفل الاستاذ معين عبدالقادر الشعبي خبير ادارة المشاريع ومستشار مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل