آخر تحديث : الخميس 2018/05/24م (04:31)
بتوجيهات الرئيس هادي وبتنسيق مع قيادة التحالف العربي..
تدشين صرف راتبين لأسر شهداء الحرب بعدن
الساعة 04:46 PM (الأمناء نت / خاص)

دشن صباح اليوم الأربعاء 16 مايو 2018م صرف مرتبات شهرين لشهداء الحرب وذلك برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي وبتنسق مع قيادة التحالف العربي ' جرى تسليم شيكات لاسر الشهداء الغير موظفين في مركز الصرف بالمعهد التقني بمديرية المنصورة عدن.

وقال وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبه في تصريح للقسم الاعلامي للحزام الأمني : ان اسر الشهداء انتظروا كثيرا لصرف مرتبات فلذات اكبادهم الذين ضحوا في سبيل الوطن وقد حان صرف مرتبات شهرين لاسرهم .

واضاف النوبة ان عملية الصرف الشيكات تسير بطريقة منتظمة وسلسة للشهداء الذين غير عسكريين وغير موظفين وسيتم استلام المبالغ عن طريق البنوك والصرافات الذين نثق بهم.

وتابع النوبة في سياق تصريحه الصحفي ان هناك لجان في المحافظات بدأت بالصرف من اليوم في كلاً من ( لحج - وابين - والضالع).

وطمأن النوبة اسر الشهداء بانتظام صرف رواتب ابنائهم من الشهر القادم دون انقطاع موضحا ان سبب الانقطاع في الفترات الماضية كان بسبب العشوائية في الارقام وكذلك ظهور ارقام وهمية.

وقال العقيد محمد عمر العبادي منسق وحدات الدعم والاسناد مع لجنة صرف الشيكات لاسر الشهداء :  انه جرى ترقيم دفعة سابقة من الشهداء مكونة من 4600 شهيد وكذلك جرى ترقيم يوم امس الاول 4711 ونحظر حاليا لترقيم اكثر من ثلاثة الف شهيد .

مضيفاً ان اللجنة المكلفة بترقيم شهدا الحرب لم يستثنوا اي شهيد دون ان يحصل على رقم عسكري  وان الجميع سيستلم راتبه بشكل منتظم وشهري .

وقال مصدر مسؤول في لجان الصرف انه جرى ترقيم شهداء الحزام الأمني بارقام عسكرية وصرف لاسرهم راتب ضمن العسكريين .

 مضيفاً ان اللجان المختصة بفحص كشوفات الشهداء تجري استكمال وفحص كشوفات شهداء الحزام البقية ليتم بعد ذلك صرف لهم رواتب ضمن الصرف الشهري المنتظم.

وعبر اسر الشهداء عن شكرهم وامتنانهم للرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة الوية الاسناد والدعم الحزام الامني  على تيسر وتسهيل العمل بشكل منتظم وميسر واتواصل باسر الشهداء والجرحى..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل