آخر تحديث : الخميس 2018/05/24م (04:31)
الجعملاني والمشبق يوجهان بسرعة إتخاذ الإجراءات الوقائية لتفادي أضرار الإعصار القادم على سواحل عدن
الساعة 01:25 AM (عدن / الأمناء نت / سامح المديني :)

ناقش وكيل محافظة عدن الأستاذ خالد الجعيملاني ومدير عام مديرية المعلا الأخ "فهد المشبق" عن إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي أضرار ومخاطر الإعصار القادم على سواحل خليج عدن خلال ال?? ساعة القادمة حسب تقارير الأرصاد الجوية ، جاء ذلك خلال ترأسهما اليوم لإجتماع موسع بحضور مدراء عموم مكاتب المديرية مثل الكهرباء والمياه والصحة والنظافة والتربية والأشغال وغيرها من الجهات الخدمية في  المجلس المحلية في المديرية .
كما تمحور هذا الإجتماع لمناقشة وإقرار خطة عمل طارئة للأيام القادمة ، حيث إستعرض مدراء عموم المكاتب والمرافق الخدمية في مديرية المعلا المخاطر الهامة التي قد تنجم لاسمح الله إذا ماوصل الإعصار المصحوب  بالأمطار الغزيرة الى مدينة عدن عامة ومديرية المعلا خاصة وخصوصآ في مناطق مرور السيول وبالذات في مديرية المعلا .
 
هذا وقد وجه المشبق كافة المرافق لرفع الجاهزية لمواجهة الإعصار وأخذ كل الإحتياطات اللازمة خلال ال?? الساعة القادمة لاي طارئ لاسمح الله ، بينما أشار المشبق عن تواصل القيادة العليا وإستعدادهم بالدعم الكامل للمساعدة على تنشيط وتفعيل أداء اجهزة الدولة والسلطات المحلية بمديريات محافظة عدن .

 كما أعلن مدير عام مديرية المعلا الأخ "فهد المشبق" عن حالة الطوارىء في المديرية وقام بإصدار قرارآ بتشكيل لجان ميدانية بالوحدات والأحياء السكنية في المراكز المحلية من مهاماتها النزول الميداني وكذلك تشكيل غرفة عمليات خاصة في المديرية والتواصل معها من خلال هذا الرقم ،، { 739104891 } .

وفي نفس السياق قام مدير عام المدير "المشبق" بالنزول الميداني المعتاد لتفقد أعمال النظافة والمناهل ومجاري السيول في منطقة الكبسه والرويشان والخط الدائري .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل