آخر تحديث : الثلاثاء 2018/08/14م (17:18)
فجر القلوعة يقصي شباب الممدارة من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر
الساعة 08:49 PM (عدن / الأمناء نت / علاء عياش :)

تغلب فريق فجر القلوعة  على فريق شباب الممدارة بأربعة اهداف لهدفين  في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب ويستضيف مبارياتها ملعب الهوكي بالروزميت، تستمر حتى 28 من شهر رمضان المبارك .
فجر القلوعة تمكن فرض السيطرة على المباراة في شوطها الاول من خلال مباغتة فريق الممدارة بالهدف الاول المبكر الذي جاء بأقدام منيف جسار قبل ان يدرك الممدارة التعادل بهدف رامي بامهيد , فريق القلوعة استطاع من انهاء الشوط لمصلحته وبهدف ثاني جاء عبر عبدالله المقطري مع نهاية الشوط الاول .
الشوط الثاني حضرت فيه الاثارة وارتفع نسق اداء الفريقين من خلال ترتيب بعض الاوراق واجراء بعض التغييرات التي غيرت من مجرى الاداء وشهد الشوط تسجيل ثلاثة اهداف هدفين لفريق فجر القلوعة عبر حمودي الشيبة واحمد قاسم , وهدف لفريق الممدارة عبر امجد منصور لينتهي اللقاء بفوز وتأهل فجر القلوعة للدور القادم من البطولة فيما ودع الممدارة منافسات البطولة من ادوارها الاولى .
أدار اللقاء الحكم :رأفت نورجي .
حاز على جائزة احسن لاعب في المباراة حمودي الشيبة  لاعب فريق فجر القلوعة  ( عشرة ألف ريال ) والمقدمة من وكالة  باجمال للسفريات والسياحة ، وسلمها الكابتن جمال نديم
_ اللجنة المنظمة للبطولة والمكونة من الكابتن جمال نديم ، الكابتن مختار محمد حسن ، فهمي عبدالرب، إيهاب باشراحيل ، محمد ذيبان، علي شبير ، تبدل جهودا تستحق عليها الشكر والثناء من اهتمامها بكل صغيرة وكبيرة بخاصة بضمان نجاح البطولة .
وتتواصل مباريات البطولة عصر الثلاثاء حيث يلتقي فريق سكنية القطيع وفريق الزعفران في مباراة يتوقع أن تحظى بمتابعة واهتمام جماهيري ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل