آخر تحديث : الثلاثاء 2018/07/17م (01:58)
فشل محاولات مخطط لجر الانتقالي إلى مربع المواجهة العسكرية
الساعة 11:54 PM (عدن / الأمناء نت / غازي العلوي :)

حذرت مصادر سياسية من مخطط قالت بأن جهات وأطرافاً مناوئة للجنوب وقضيته تقف خلفه يهدف إلى جر المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال الضغط عليه والعودة به إلى مربع المواجهة العسكرية مع القوات التابعة للحكومة الشرعية .

وأوضحت المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ"الأمناء" بأن هناك جهات وأطراف معروفة بعدائها للجنوب عملت خلال اليوميين الماضيين على محاولة شحن أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي والدفع بهم للضغط على قيادات الانتقالي بعدم السماح لحكومة الشرعية بالعودة إلى العاصمة عدن وأن عليهم مواجهتها عسكريا لمنع عودتها ، وهو الأمر الذي قالت المصادر بأن الكثير من أنصار المجلس الانتقالي تعاملوا مع هذه التعبئة بحسن نية وبدافع وطني متحمس وأن هناك من استغلوا هذه الحملة لبث سمومهم لضرب المجلس الانتقالي وتصوير كأن عودة الحكومة هو انتصار لها وهزيمة ساحقة للمجلس الانتقالي  .

وأكدت المصادر بأن الهدف من محاولات تلك الأطراف جر المجلس الانتقالي الجنوبي إلى المواجهة العسكرية مرة أخرى هو لتثبت للعالم أن الانتقالي والقوات العسكرية التابعة له هم المعرقلون للسلام والأمن في المناطق الجنوبية المحررة .

وأشارت المصادر بأن تلك الجهات فشلت في تمرير مخططها أمام تلاحم ووعي شعب الجنوب الذي قالت بأنه قد شب عن الطوق وبات يدرك حقيقة مايدور ..

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل