آخر تحديث : الثلاثاء 2018/07/17م (01:58)
#مظلومين_بصمت..!!
الساعة 12:50 AM (الأمناء نت/ كتب/ ايوب عامر)


في الحقيقة، اننا نمر اليوم بعاصفة من اللصوصية  تجتاح الجنود المغلوب على امرهم وتثقل كاهلهم وتحرمهم من حقوقهم ،يقودها قادة المعسكرات والوحدات والدوائر العسكرية ، فلقد وصلت الخصميات من رواتب الجنود الى اكثر من النصف وبدون وجه حق..!


مايفعله هؤلاء اللصوص  براتب المجند الذي يعتبر السبيل الوحيد لاعالة  اسرته، يعتبر جريمة انسانية لايجب السكوت عنها ابدا.
 

عندما تلتقي بالجنود تشعر ان هناك من يظلم بصمت وبدون اي سبب ولا يستطيع ان يدافع عن نفسه او ان يجد شخص يدافع عنه، وفي نهاية حديثه لك عن الظلم والمعاناة التي يعيشها،  يختتمه بقوله لاتذكر اسمي عشان مايوقفوا الفتات من راتبي..!!


التقيت اليوم باحد المجندين لدى لواء القملي في ابين،اخبرني انهم استلموا 50 ألف حق راتبين.!؟ بينما يجب ان يستلموا 120 ألف، مما يعني ان القملي خصم 70 الف ريال على اغلب المجندين..!


بينما يشكي ويبكي المجندين لدى معسكر بدر من حرمانهم من كل راتبهم ويقولهم رصيدك صفر ريال..!  
اي ظلم هذا وحرمان من الحقوق .! في ظل سكوت كل الجهات المسؤولة عن مايحدث .!؟

وبينما يعتبر ماذكر سابقا ذا كيان وهوية معروفة يستنكر المجندين التابعين لكتيبة النخبة التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة الخصميات التي تصل إلى 30 الف من كل راتب،  وهي كتيبة لازالت لم ترى النور على الواقع ولازالت على الورق فقط ولايوجد لديهم موقع او مقر..!!


لك ان تحسب وتعد كم يصل اجمالي هذه الخصميات والذي يفوق تقريبا 15 مليون، التي لا تعتبر قانونية ابدا ولا تعود لخزينة الدولة بل تذهب لجيوب القادة من رواتب الجنود المظلومين بصمت..!

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل