آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (01:08)
اختتام دورة تدريبية في صيانة عدادات الوقود وطرق معايرتها في شركة النفط بعدن
الساعة 07:11 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

اختتمت صباح اليوم ( الخميس ) في منشاة البريقة التابعة لشركة النفط في العاصمة عدن وقائع الدورة التدريبية الخاصة بصيانة عدادات الوقود وطرق معايرتها والتي كان مركز التدريب والتاهيل التابع للشركة قد نظمها على مدى اسبوعين بمشاركة عدد 7 متدربين من الفنيين والمختصين بالتعامل مع العدادات من العاملين في كل من مؤسسة كهرباء لحج وكهرباء جعار ومطاحن الغلال التابعة لشركة هائل سعيد .

وفي حفل اختتام الدورة القت الاخت انتصار العراشة مدير عام شركة النفط في عدن بكلمة رحبت من خلالها بالاخوة المشاركين في الدورة ، مؤكدة لهم بان قيادة الشركة يهمها استمرار وتوطيد اواصر علاقتها بكافة مرافق الدولة والقطاع الخاص المتعاملين مع الشركة بما فيها مؤسسات الكهرباء بمختلف فروعها ، متمنية في ذات الوقت للمشاركين في الدورة كل التوفيق والنجاح في مهام عملهم وان يكونوا قد حققوا الاستفادة الكاملة من طبيعة المعلومات والمعارف العلمية والنظرية والتطبيقية التي كانوا قد تلقوها خلال وقائع الدورة التي شاركوا فيها بعد ماتم من تنسيق بين الشركة ومرافق عملهم لاقامة هذه الدورة المكثفة والهامة .

من جانبه تقدم الاخ م. فضل منصور المداري نائب مدير عام شركة النفط للشئون الفنية والتجارية في سياق كلمته التي القاها على المشاركين في حفل اختتام الدورة  بخالص التهاني بمناسبة اختتام الدورة ، متمنيا لهم بان يكونوا قد استفادوا من مخرجات الدورة ، ولافتا بان الشركة على استعداد لاقامة وتواصل عملية تنظيم مثل هذه الدورات الفنية لما لها من أهمية وفي ظل تعامل مرافق عملهم مع الشركة من ناحية عملية استلام الوقود سواء الخاص بمحطات توليد الطاقة الكهربائية او صوامع الغلال .

اما الاخ م. عبدالفتاح اسماعيل نائب مدير منشأة البريقة ومحاضر الدورة فقد القى من جهته بكلمة هنأ فيها المشاركين في الدورة بمناسبة اختتامها ، مشيدا بدور مركز التدريب والتاهيل التابع للشركة والذي قال بانه كان له والقائمين عليه دورا كبيرا في انجاح فعاليات الدورة من خلال التنسيق الجيد والترتيب اللازم والذي كان احد ابرز اسباب نجاح الدورة التي هدفت بالدرجه الرئيسه لتعريف المشاركين فيها بانواع عدادات الوقود وطريقة عملها وتركيبها فضلا عن تدريبهم (عمليا) على طرق فك واعادة تركيب العدادات وكيفية اجراء مايلزم من اعمال صيانه لها وطرق معايرتها .

يذكر بان هذه الدورة هي ( الثانية ) من نوعها والتي ينظها مركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط وذلك عقب تنظيمه دورة مماثلة لها لفنيين مختصين من مختلف محطات توليد الكهرباء التابعه لمؤسسة كهرباء في عدن خلال شهر يناير من العام الجاري 2018م .

حضر وقائع اختتام الدورة كل من الاخ عمر بجله مدير منشأة البريقة ، والاخت م. رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط ونائبتها الاخت تحالف حسين قماطه .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل