آخر تحديث : السبت 2018/12/15م (00:32)
ضمن مشروع "التواصل الاستراتيجي لدعم السلام"..
"خورمكسر" الجعدني ينفذ نزول ميداني لمعالجة أزمة البيارات بحي النصر
الساعة 11:46 PM (الأمناء نت / خاص)

نفذت السلطة المحلية للمديرية خورمكسر ممثلة القائم بأعمال مدير المديرية الأستاذ/ ناصر الجعدني   نزول ميداني لحي النصر القديم لمعالجة أزمة بيارات الصرف الصحي الواقعة وسط المنازل السكنية.

ويعد هذا النزول ضمن مشروع "التواصل الاستراتيجي لدعم السلام"، الذي ينفذه مكتب منظمة البحث عن أرضية مشتركة SFCG في اليمن .


وخلال النزول أطلع الأستاذ ناصر الجعدني المجموعة الخامس من الوسطاء المحليين للمشروع على مواقع بيارات الصرف الصحي الواقعة وسط المنازل السكنية والتي سببت خطورة بالغة على الأهالي في المنطقة والتهديدات البيئية الناتجة عنها .

مستعرضاً معالجات وحلول تترجمت في ربط شبكات الصرف الصحي الفرعية من المنازل بالشبكة الرئيسية للصرف الصحي بدلا من إستخدام الأهالي البيارات قنوات لتصريف الصرف الصحي.

مؤكداً على استعداده للتعاون مع الوسطاء المحليين للمشروع، وتقديم التسهيلات اللازمة للتدخل في نزاعات محلية، وإيجاد حلول ناجعة لها.

ويعتبر  معالجة أزمة البيارات بحي النصر القديم في ربط شبكات الصرف الصحي الفرعية من المنازل بالشبكة الرئيسية مشروع المجموعة الخامسة من خريجيّ الدورة التدريبية للوسطاء المحليين ، وتعمل حاليا أربع مجموعات أخرى لمعالجة نزعات تدور حول طفح مياه الصرف الصحي، وتراكم أكوام القمامة، وغيرها في المديرية

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل