آخر تحديث : الثلاثاء 2018/07/17م (01:58)
مدير البريقة يحضر حفل إختتام الفصل الدراسي الأول لجمعية الرحمة لرعاية الطفل ذهنياً
الساعة 05:43 PM (عدن/ الأمناء نت/ محمد القادري :)


حضر مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، الحفل الفني الذي نظمته جمعية الرحمة لرعاية الطفل ذهنياً بمناسبة إختتام الفصل الأول للعام الدراسي 2017 - 2018 م .


وفي الحفل ، والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، القى اليزيدي كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة في مشاركة أبنائه هذه المناسبة ، وأشاد بجهود قيادة الجمعية على تبنيها هذه الشريحة الهامة بالمجتمع في توفير إحتياجاتهم والإهتمام بهم .


وأكد مدير عام البريقة إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم الدعم والمساعدة للجمعية ، لافتاً إلى أن جمعية الرحمة لرعاية الطفل ذهنياً تعد إحدى الجمعيات المتميزة بالمديرية في رعايتها وإهتمامها للمعاقين .


من جانبها ، أستعرضت رئيسة الجمعية رحيمة قاسم سعيد ، عن مجمل الأنشطة والبرامج التي نفذتها الجمعية منذ تأسيسها في العام 2001 م ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق عملهم خاصة في الجانب المالي ، مشيراً إلى أن الجمعية أفتتحت مؤخراً فصلاً دراسياً لتأهيل وتدريب الطلبة المهن الحرفية لتمكنهم من الإنخراط في سوق العمل .


وفي إختتام الحفل - والذي تخلله عدد من الفقرات الفنية المتنوعة قدمتها طلبة الجمعية التي نالت إستحسان الحاضرين - قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ورئيسة الجمعية رحيمة قاسم ، بتوزيع شهادات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات الجمعية .


شارك في الحفل ، القائم بأعمال مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور خالد عبدالله حيدره ، ورئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدره ، وعدد من أولياء أمور الطلبة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل