آخر تحديث : الثلاثاء 2018/08/14م (17:12)
محلل فرنسي يكشف أخطر سر عن الخطأ القاتل للشرعية ويؤكد أن المجلس الانتقالي سيهزم حكومة بن دغر
الساعة 01:22 AM (الأمناء نت / متابعات :)

قال المحلل الفرنسي بارداسي بوشكيرا من أصول جزائريه أن بقاء الرئيس هادي و أركان الشرعية المهروله في العاصمة السعودية الرياض بالاضافة الى الرواتب الهائلة التي يتلقاها كل من يمثل الشرعية في الرياض او خارج الرياض تسببت في نقمة الاتحاد اولاوربي على شرعية هادي .

واضاف في مداخلة مع القناة الجزائرية الثالثة ( قادة الجيش والوكلاء والمستشارين ينعمون بحياة رغيدة ويتلقون رواتب هائلة دون ان يعلموا حتى ما يدور في اليمن وكل ما يقومون به هو الثرثرة عبر الفضائيات العربية وغير العربية بينما افراد المقاومة والجنود البسطاء يموتون جوعا ولا يجدون مايداوي جروحهم واذا لقوا مصرعهم فإن اطفالهم يتشردون وزوجاتهم يذهبن الى الشوارع للتسول .

ووصف ما يحدث بأنه امر فاضح ومشين ومعيب في حق الرئيس هادي والشرعية ، مؤكدا ان هذا اثار نقمة الاتحاد الاوربي على الشرعية وجعلها تتعاطف مع الانقلابيين الحوثيين .

وأضاف ( على الرئيس هادي ان يقلص كثيرا من هذا الجيش الزائف من الوكلاء والمستشارين او يعيدهم الى ارضهم ليتلقوا الرواتب بالعملة اليمنية بدلا من الاف الدولارات التي ترهق ميزانية الدولة الفارغة أما اذا استمر الحال على ماهو عليه فسوف يستمر هؤلاء في الدعوة للحرب لأن الحرب توفر لهم كل هذه المزايا وبالتالي فهم دعاة حرب وليسوا دعاة سلام.

وعن رأيه في محاولة الانقلاب على الشرعية التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمه عدن أوضح برداس قائلا ( عيدروس الزبيدي ورفاقه سينتصرون على الشرعية اولا لأنه لا وجود للشرعية غير بعض الرموز ثانيا لأن مطالبهم محقة، فرئيس الوزراء بن دغر يشكي انه لا توجد رواتب للجيش والمقاومة ولا يستطيع توفير ادنى المتطلبات للعاصمة الجنوبيه عدن بينما يصرف بالعملة الصعبة وباألملايين الدولارات لشخصيات لا عمل لها سوى الاسترزاق والادعاء انهم يقفون مع الشرعية دون ان يقدموا شيء يذكر على ارض الواقع.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل