آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (01:08)
ما هو المبلغ الذي طلبه الشيخ (الشايف) قبل مغادرته إلى الرياض بيوم؟ وبماذا رد صالح ؟
الحبيشي يكشف أسرار العلاقة الحميمة بين صالح و"بن دغر" وتفاصيل اجتماع الساعات الأخيرة
الساعة 08:20 PM (الأمناء نت / خاص :)

كشف المسؤول الإعلامي في المؤتمر الشعبي العام أحمد الحبيشي عن معلومات هامة تتعلق بالعلاقة بين الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ورئيس حكومة الشرعية أحمد عبيد بن دغر ومواقف أخرى للشيخ الشايف والدكتور أبو بكر القربي .

ووفقا لما أوردته صحيفة "الأمناء" فقد قال الحبيشي : " بعد خروج أحمد عبيد بن دغر ووصوله إلى العاصمة السعودية الرياض  تم استدعائي من قبل مكتب (الزعيم) صالح بواسطة "معوضة" وتم إبلاغي بالتوقف عن مهاجمة بن دغر أو الكتابة ضده في صفحتي بالفيس بوك " .

وأضاف الحبيشي في برنامج يقدمه في قناة اليمن التابعة للحوثيين أنه : "قبل مغادرة الشيخ محمد ناجي الشايف إلى الرياض بيوم كان لدينا اجتماع مع رئيس المؤتمر صالح  حيث طلب الشايف مبلغ 170 مليون ريال ميزانية تشغيلية لقناة آزال وقام صالح بتسليم المبلغ للشايف  مباشرة  وثاني يوم قيل أنه هرب ".

وأضاف : "كنا في اجتماع اللجنة الإعلامية للمؤتمر مع الدكتور القربي وفجأة تلقى اتصالاً وكان يتكلم بالإنجليزي والحاضرون لا يعرفون الإنجليزي  وعرفت أنه السفير البريطاني وأخبرت القربي ماذا يريد السفير ، قال القربي أنه يريدني أن التقي به  وكان مصرّاً أن يكون اللقاء في الرياض ولكن أنا قلت له في القاهرة أفضل ".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل