آخر تحديث : الاربعاء 2017/12/13م (15:39)
نقابة كلية الطب بعدن تكرم البحث الفائز بالمركز الثالث لأطباء الأمتياز
الساعة 02:11 AM (عدن / الأمناء نت / محمد مساعد :)

حقق أطباء الأمتياز ببحثهم الموسوم بعنوان"سرطان الفم.. الوبائيات والمخرجات اليمن 2013_2014م المركز الثالث بجائزة المؤتمر العلمي الأول لأطباء الأمتياز وذلك ضمن تنافس ثمانية أبحاث علمية شارك فيها (36)طالب وطالبة من المستويين الخامس والسادس بثمانية أبحاث قدمت خلال جلستين في المؤتمر العلمي الأول الذي انعقد في 25 ديسمبر 2017م. 

وقالت د/ ليزا علي عبيد، اخترنا هذا الموضوع للبحث نتيجة للواقع الذي نعيشه ونلامسه وندركه في ما نتلقاه من معلومات في المحاضرات او من خلال الحالات في المستشفيات ونتائج التقارير الصادرة من الجهات الرسمية والأبحاث الاخرى، ايضا تضاعف اعداد الاصابات بمرض سرطان الفم واضافت ان اجراء البحث استمر تسعة اشهر بذلوا جهود جباره واستخدموا ادوات البحث العلمي حيث تم جمع المعلومات وتفسيرها وتحليلها مشيرة الى تعاون دائم وإشراف متواصل من قبل الكلية عمادة ونواب وهيئة تدريس ومساعدة، وأكدت ان العمل رغم طول المده لكن اهمية وارادة فريق البحث كانت اقوى.

وشكرت نقابة الهيئة التدريسة والمساعدة على لفتتهم التشجيعية والتكريم الذي يشكل دفعة معنوية تضاف للتكريم السابق من العمادة والمؤتمر ومعبره نيابة عن الفريق الشكر للجميع.. 

الجدير ذكره أن الطلاب المشاركين بالبحث الفائز بالمركز الثالث هم : ليزا علي عبيد، منى صلاح عبود، محمد عبدالوهاب علي، عبدالله سالم هادي، ياسر علي يوسف..


* تصوير (نبيل القعيطي)

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل